جرحى يمنيون يعودون إلى عدن بعد رحلة علاج ناجحة على نفقة الإمارات

عاد إلى عدن اليوم الأنباء عدد من الجرحى اليمنيين بعد تلقي العلاج في مستشفيات الهند على نفقة الهلال الأحمر الإماراتي تنفيذا لتوجيهات الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الإمارات ومحمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي ومحمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة ومتابعة حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة رئيس هيئة الهلال الأحمر الإماراتي.

وثمن الجرحى العائدون ومرافقوهم الوقفة الأخوية لدولة الإمارات العربية المتحدة إلى جانبهم وما قدمته لهم حتى يعودوا لممارسة حياتهم مجددا مفعمين بالأمل في غد أفضل.. موجهين أسمى آيات الشكر والعرفان إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الإمارات، الذي عكست وتعكس توجيهاته الكريمة اهتمام الإمارات قيادة وحكومة وشعبا بالشعب اليمني، بحسب وكالة أنباء الإمارات.

كما أعربوا عن شكرهم وتقديرهم لهيئة الهلال الأحمر الإماراتي على جهودها التي بذلتها وتبذلها لتحسين أوضاع اليمنيين والتخفيف من معاناتهم.

ووصفوا تلقيهم العلاج على نفقة الدولة باللفتة الإنسانية الكريمة للإمارات وقيادتها الرشيدة داعين المولى عز وجل أن يديم على البلاد نعمة الأمن والاستقرار.

وتأتي عودة هذه المجموعة من الجرحى اليمنيين إلى بلادهم بعد رحلة علاج ناجحة في الوقت الذي يتلقى فيه ما تبقى منهم الرعاية المكثفة لتحسين أوضاعهم الصحية.

ويأتي التكفل بعلاج هؤلاء الجرحى في إطار الدعم المتواصل الذي تقدمه دولة الإمارات للأشقاء في اليمن للتخفيف من معاناتهم والوقوف إلى جانبهم في ظل الظروف الصعبة التي يواجهونها جراء الحرب والانتهاكات المتواصلة التي تشنها الميليشا الحوثية الانقلابية ضدهم.

وتقوم دولة الإمارات بدورها تجاه الشعوب الشقيقة والصديقة انطلاقا من اهتمامها الدائم بمختلف القضايا الإنسانية وعلى رأسها قضية المرضى الجرحى والمصابين.

التعليقات