"الحريري" يعلق على استهداف ممتلكات مواطنتين سعوديتين.. ماذا قال؟

"الإعتداء على أي مواطن سعودي، أو على ممتلكاته، هو إعتداء على سعد الحريري"، هذا ما علق به رئيس الوزراء اللبناني المستقيل سعد الحريري على تعرّض ممتلكات مواطنتين سعوديتين للإعتداء من قبل عدد من الشبان في منطقة المصيطبة.

وغرد "الحريري" منذ قليل عبر حسابه الرسمي على "تويتر" :"أقول بوضوح أن الإعتداء على أي مواطن سعودي، أو على ممتلكاته هو إعتداء على سعد الحريري وعلى بيت الوسط".

وتابع الحريري :"مع يقيني بأن المعتدين هم جماعة مشبوهة، لا هدف لها إلّا الفتنة".

وكان الحريري قد أعلن في تغريدة سابقة له أنه "في طريقه لمغادرة الرياض"، إلى فرنسا.

ويلتقي  الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون ظهر السبت، سعد الحريري بوصفه رئيس وزراء لبنان.

وبدوره، قال القائم بأعمال السفارة السعودية في بيروت، الوزير المفوّض وليد بن عبد الله البخاري، عبر صفحته عبر موقع "تويتر"، أن "السفارة السعودية تتابع باهتمام تعرض ممتلكات مواطنتين سعوديتين للإعتداء من قبل عدد من الشبان في منطقة المصيطبة".

وأضاف البخاري: "تفيد سفارة المملكة في لبنان أنها تتابع باهتمام الأمر، وتتواصل مع السلطات والأجهزة الأمنية اللبنانية لكشف ملابسات هذا الإعتداء الذي من شأنه إثارة مشاعر الكراهية ومعرفة المتسببين وتقديمهم للعدالة".

إلى هذا، طلبت السفارة السعودية في بيروت عبر حسابها الرسمي على تويتر من جميع المواطنين الزائرين والمقيمين في لبنان إلى المغادرة في أقرب فرصة ممكنة، وذلك "بالنظر إلى الأوضاع في لبنان".

التعليقات