ملك الأردن يبعث برسالة خطية إلى الشيخ محمد بن راشد

بعث العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني برسالة خطية إلى الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب الرئيس الإماراتي رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي تتعلق بالعلاقات الراسخة التي تربط البلدين وسبل تعزيز التعاون بينهما في مختلف المجالات.

قام بتسليم الرسالة رئيس الوزراء الأردني الدكتور هاني الملقي الذي يزور دبي حاليا حيث شارك في معرض دبي للطيران 2017 في دورته الثانية عشرة بدعوة من الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم.

وذكرت وكالة الأنباء الأردنية الرسمية "بترا" أن الملقي أكد خلال زيارته لدبي عمق العلاقات الأخوية التي تجمع الأردن والإمارات العربية المتحدة والحرص على تعزيزها في المجالات كافة خدمة لمصالح البلدين والشعبيين.

وأعرب الملقي، خلال اللقاء ، عن شكر الأردن وتقديره للدعم الذي تقدمه الإمارات للأردن الذي أسهم في تنفيذ العديد من المشروعات التنموية ومواجهة التحديات الاقتصادية.

واطلع رئيس الوزراء الأردني ، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم على التحديات الاقتصادية التي تواجه الأردن وإجراءات التصحيح الاقتصادي والمالي التي تنتهجها الحكومة لمواجهة هذه التحديات.

ومن جهته..طلب الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نقل تحياته إلى الملك عبدالله الثاني وتطلعه إلى مزيد من التعاون بين البلدين.. مشيدا بالمستوى المتقدم الذي وصلت إليه العلاقات الأردنية الإماراتية في المجالات كافة.

التعليقات