يعقوبيان تكشف تفاصيل الحوار مع "الحريري": لا أتواطئ على المشاهد ولم ألتق أي مسئول سعودي

قالت بولا يعقوبيان مذيعة قناة المستقبل اللبنانية التي أجرت حوار مع سعد الحريري رئيس الحكومة اللبنانية المستقيل منذ قليل من الرياض، أن المقابلة مع "الحريري" كانت طبيعية 100%، وأنها لم تشارك في "مسرحية"، مؤكدة في الوقت ذاته أنها "لا تتواطأ مع أي جهة أو اي شخص على حساب المشاهد"

وأكدت المذيعة يعقوبيان للإعلامي عمرو أديب عبر فضائية "ON E" منذ قليل أن "الحريري أكد لها قبل اللقاء وأثنائه وبعده أنه سيعود للبنان قريبا جدا .

وأكدت يعقوبيان أنها منذ وصولها للمطار في الرياض وحتى انتهاء اللقاء لم تلاحظ أي أمور غير طبيعية، أو محاولات لترتيب مسبق حتى يخرج الحوار بهذا الشكل، مضيفة "لو مسرحية كانت ستحاك بشكل جيد، ولن يكون علي الاختيار"، مضيفة :"المقابلة لم تحمل أي حظر لأي سؤال".

كما أشارت إلى أنها لم "تلتق بأي مسئول سعودي" قبل موعد الحوار مع الحريري. 

وكانت الإعلامية  يعقوبيان قد نشرت عبر حسابها على تويتر مقطع فيديو لحظة وصولها الى السعودية أعلنت خلاله توجهها إلى منزل "الحريري" لإجراء مقابلة مصورة معه عبر شاشة تلفزيون المستقبل، وعقب انتهاء الحوار وصفت الحلقة بأنها "استثنائية".

وكان  رئيس الحكومة اللبنانية المستقيل قد أكد خلال الحوار مع قناة المستقبل اللبنانية إنه يمكنه مغادرة المملكة العربية السعودية في أي لحظة، غير أنه أكد في الوقت ذاته أنه يقوم "بترتيبات أمنية للعودة بأمن وأمان الى لبنان".

وأكد الحريري " أريد أن أشكر كل اللبنانيين الذين طالبوا بعودة الحريري وسأعود قريبا جدا"، متابعا : "أتحمل المسؤولية وسأعود إلى لبنان وكي أحمي كل طوائف لبنان علي أن أحمي نفسي"

التعليقات