تعليق "بن راشد" على تأهل 4 منتخبات عربية لكأس العالم

قال الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، إن تأهل  4 منتخبات عربية لكأس العالم "إنجاز عربي مستحق"، وذلك عقب تمكن المنتخبان المغربي والتونسي الليلة من التأهل إلى نهائيات مونديال كأس العالم في روسيا، ليرفعا عدد المنتخبات العربية في كأس العالم إلى 4 منتخبات بجانب مصر والسعودية، وذلك للمرة الأولى في تاريخ المشاركات العربية .

وأضاف "بن راشد" في تهنئته للمنتخبات العربية التي تأهلت لكأس العالم عبر حسابه الرسمي على تويتر :"سعدنا بتأهل 4 منتخبات عربية لكأس العالم،  مبروك لنا جميعا"، معربا عن أمنيته بالتوفيق لكل المنتخبات العربية المتأهلة".

وبارك رئيس مجلس الوزراء للمنتخب التونسي تأهله لكأس العالم، قائلا :"مبروك لتونس حكومة وشعبا، واكتملت فرحة العرب بتأهلهم".

كما هنأ المغرب، بالتأهل لكأس العالم، وتابع :"مبروك للمملكة المغربية الشقيقة التأهل لكأس العالم، تأهل أي بلد عربي تشريف لنا جميعا، وفرحة أي شعب عربي فرحة لكل العرب".

ومن جانبه، قال محمد بن زايد ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة عبر حسابه على "تويتر" :"تهانينا القلبية لأشقائنا في المغرب لتأهل المنتخب لمونديال 2018.. إنجاز مشرف لنا جميعا.. كان وراءه دعم الملك محمد السادس".

وفاز منتخب المغرب الليلة على نظيره كوت ديفوار بهدفين للاشئ ضمن الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة الثالثة، كما تعادل المنتخب التونسي مع نظيره الليبي مما أهله للتأهل لكأس العالم في روسيا.

التعليقات