أفضل لاعبي كرة الماء.. الوزير الشاب يوجه رسالة لشباب العالم من شرم الشيخ

وجه وزير الشباب والرياضة الصربي، فانيجا يودافيتش، رسالة لشباب العالم، خلال كلمته بإحدى جلسات منتدى شباب العالم بشرم الشيخ، الذي يعثد من الفترة 4 - 11 نوفبر الجاري، تحت رعاية الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، وبمشاركة نحو 300 آلاف شاب وفتاة من مختلف دول العالم.

وقال وزير الشباب والرياضة الصربي، في جلسة "اختلاف الحضارات والثقافات.. صدام أم تكامل"، "أعزائي الشباب لاتتوقفوا عن الأحلام ولا تفقدوا إيمانكم في أنفسكم ولا تتوقفوا عن العمل الجاد، فربما أنتم قادة العالم.. أفعلوا ما بوسعكم لتحقيق أحلامكم".

وعرض وزير الشباب الصربي تجربته في تحقيق حلمه قائلا: قبل 9 أعوام لم أكن أعلم حقًا أنني سأصبح وزيرًا، ولكني كنت أمارس الرياضة، وكنت أرغب في أن أكون قائد الفريق وأفضل سباح أيضًا، وهنا أدركت أنه يجب أن أبذل مزيدًا من الجهد وأمارس وأعمل أكثر، حتى مررت بذلك على مدار حياتي.. آمنت بأنني عندما سأعمل يوميًا وأجتهد سأصل إلى  ما أحلم به ولذلك وصلت لما أنا عليه الآن.. ونصح شباب العالم".

ولد وزير الشباب والرياضة الصربي في بلجراد عام 1982، وتخرج من كلية العلوم التنظيمية، وهو مهندس دراسات عليا في العلوم التنظيمية، وهو أيضًا قائد المنتخب الصربي لكرة الماء وأحد أفضل لاعبي كرة الماء في العالم، حيث لعب 284 مباراة وسجل 330 هدفا، وحقق عدة جوائز خلال تمثيله لمنتخب بلاده.

التعليقات