"إكسبو ريببلك" تطلق معرض عقارات النيل 2017 في أبوظبي

أعلنت شركة "إكسبو ريببلك" للمعارض عن إطلاق معرض " عقارات النيل 2017 " بمركز أبوظبي الوطني للمعارض "أدنيك " خلال الفترة من 14 - 16 ديسمبر المقبل.

وقال شادي أمين المدير العام للشركة " ان هذا المعرض سوف يطرح فرصاً استثمارية ذات قيمة عالية في جمهورية مصر العربية تقدمها كبريات شركات التطويرٍ العقاري رائدة في مصر".

ويستضيف هذا الحدث الكبير في ابوظبي اكثر من 15 شركة للتطوير العقاري في مصر , إضافة الى وكلاءً عقاريين بارزين لعرض مجموعة من العقارات الفخمة التجارية والسكنية في مختلف المدن المصرية. كما يتعهد منظمو المعرض بتقديم المساعدة والمشورة للمستثمرين لمعرفة المزيد حول عقد الصفقات وإتمام الإجراءات الرسمية. بالإضافة لإطلاع الحضور على أحدث اتجاهات السوق والعروض السكنية المناسبة في مصر.

وقال المدير العام لشركة "إكسبو ريببلك"، المنظمة لمعرض عقارات النيل: "نهدف من خلال هذا الحدث تقديم صورةٍ جديدة وعصرية عن السوق العقاري في مصر، والوصول لجمهورٍ أكبر على الصعيد العربي والعالمي. وأدعو المهتمين لزيارة هذا الحدث المميز والالتقاء مباشرة مع الخبراء العقاريين وممثلي الشركات العقارية الكبرى في مصر. "

وأضاف الدكتور باسم كليلة رئيس مجلس ادارة شركة "إكسبو ريببلك" قائلاً " لقد أظهرت الدراسات أن السوق العقاري المصري قد حقق عائداتٍ بلغت نسبة 7.53%، مما يضعه في قائمة الدول التي تتصدر معدلات الإيجار المرتفعة على مستوى العالم. وأعتقد ان هذا هو التوقيت المناسب لدخول المستثمرين المحليين والدوليين إلى السوق المصرية.

وخاصةً بعد أن أظهرت نتائج دراسات السوق أن أكثر من 12% من الجالية المصرية في دولة الإمارات (450 ألف نسمة ) أبدوا اهتماماً بالاستثمار العقاري في بلادهم، وأن سكان مدينة أبوظبي احتلوا المرتبة الثالثة عالمياً في معدل القوة الشرائية".

ومن المقرر أن يقام المعرض في كلٍ من الولايات المتحدة الأمريكية ودول أوروبية مستقبلاً.

التعليقات