وزير سعودي بعد لقاء "الحريري": اتفقنا على أمور تخص "الشعب اللبناني الصالح".. والقادم أفضل

ألتقى رئيس الوزراء اللبناني سعد الحريري اليوم، ثامر السبهان وزير الدولة السعودي لشؤون الخليج العربي، بعد ساعات من لقاء ولي العهد السعودي محمد بن سلمان في الرياض. 

وقال ثامر السبهان عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر" للتدوينات المصغرة منذ قليل: "اجتماع مطول ومثمر مع أخي دولة الرئيس سعد الحريري"، معلنا في تغريدة أخرى :"الاتفاق على كثير من الأمور التي تهم الشعب اللبناني الصالح وبإذن الله القادم أفضل".

من جهته، اكتفى الحريري عير حسابه الرسمي على تويتر بإدراج صورة له مع الوزير السعودي، عقب اللقاء، وأكتفى بالقول :"اجتماع طويل مع معالي الصديق ثامر السبهان".

وكان الحريري قد أشار في تغريدة سابقة له، للقاء جرى بينه وبين ولي العهد السعودي بن سلمان، وعلق بالقول : "في كل مرة نلتقي بسمو ولي العهد محمد بن سلمان تزيد قناعتي بأننا والقيادة السعودية على وفاق كامل حول استقرار ولبنان وعروبته".

يشار إلى أن ثامر السبهان، وزير الدولة السعودي لشؤون الخليج، قد أكد في تصريحات إعلامية أمس أن إيران تستغل توابع ومليشيات لها متوزعة في الوطن العربي لإثارة القلاقل، لافتاً إلى أن مليشيات حزب الله الإرهابية تمارس أعمال قتل وتدمير.

وقال لقناة سكاي نيوز: "إن مليشيات حزب الله شيطانية، فهي تجند وتدرب إرهابيين، وتستغل مطار لبنان لتهريبهم؛ لاستهداف دولنا في الخليج بشكل مباشر، وإيران تستغل هذه المليشيات للالتفاف على الاتفاق النووي"، مطالبا بضرورة العمل على تقليم تلك المليشيات وتلجيمها.

التعليقات