لهذا السبب ارتفع الذهب عند تسوية تعاملات اليوم !

ارتفع الذهب عند تسوية تعاملات اليوم الإثنين، مع تراجع الدولار، عقب تزايد التوترات السياسية بالبيت الأبيض، ووسط ترقب الكشف عن رئيس مجلس الاحتياطي الفيدرالي الجديد.

وصعد سعر عقود المعدن الأصفر بنسبة 0.5% مسجلاً مستوى 1277.7 دولار للأوقية.

وقال مستشار السياسة الخارجية بحملة الرئيس الأمريكي "دونالد ترامب" الانتخابية اليوم أنه أدلى ببيانات كاذبة خلال مقابلة مع مكتب التحقيقات الفيدرالية الخاصة بالتدخل الروسي المحتمل في انتخابات عام 2016، لتتصاعد التوترات السياسية التي تحيط بإدارة البيت الأبيض.

كما خضع رئيس حملة "ترامب" الانتخابية "بول مانافورت" ومسؤول بذات الحملة "ريك غيتس" للتحقيق في وزارة العدل الأمريكية اليوم مع توجيه 12 تهمة للإثنين، تتضمن الموجة التآمر ضد الولايات المتحدة، والتآمر لغسل الأموال، والإدلاء بتصريحات كاذبة.

ويأتى ارتفاع المعدن النفيس مع توقع تقرير حديث إعلان الرئيس الأمريكي "دونالد ترامب" عن رئيس مجلس الاحتياطي الفيدرالي الجديد يوم الخميس المقبل، وسط تكهنات بصعود فرص عضو المجلس "جيروم باول".

ويتزامن صعود الذهب مع تراجع الدولار خلال تعاملات اليوم، عقب تقرير يفيد باتجاه الكونجرس تنفيذ مقترح تخفيض الضرائب المقدم من الرئيس "ترامب" بصورة تدريجية على مدار 5 سنوات.

التعليقات