للمرة الثانية.. تعطل تطبيق "إتش.إس.بي.سي" في بريطانيا

تعطلت خدمات تطبيق بنك "إتش.إس.بي.سي" في المملكة المتحدة للمرة الثانية في 4 أيام، بالتزامن مع إعلان إنفاق 200 مليون دولار لتحسين خدمات البنك الرقمية.

وقال البنك الذي يتخذ من بريطانيا مقراً له، اليوم الاثنين، إنه قام بحل المشكلة في غضون 30 دقيقة، مرجعاً سبب العطل إلى "قضية فنية مؤقتة".

وكان العملاء قد واجهوا أزمة مماثلة يوم الجمعة الماضي، عندما حدث خطأ في تحديث التطبيق، ما منع العملاء من الوصول إلى حساباتهم لعدة ساعات.

وأغلق "إتش.إس.بي.سي" 340 فرعاً خلال العاميين الماضيين، ما يمثل نحو ثلث فروع البنك في المملكة المتحدة، كجزء من اتجاه البنك نحو خفض التكاليف.

التعليقات