انطلاق معرض العقارات الدولي 9 أبريل في دبي

تشهد دبي فعاليات "معرض العقارات الدولي" خلال الفترة من 9 إلى 11 أبريل المقبل بمركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض.

يوفر المعرض - الذي يقام بالتعاون مع دائرة الأراضي والأملاك في دبي - منصة شاملة للعروض العقارية الضخمة التي سيتم إطلاقها لإتاحة الفرص الممتازة أمام المشترين لشراء العقارات وذلك من خلال طرح المطورين صفقات حصرية بأسعار فائدة منخفضة بحسب وكالة أنباء الإمارات "وام".

ويتضمن المعرض على مدى ثلاثة أيام عروضا بالسوق يطرحها المطورون المحليون والإقليميون والدوليون إضافة إلى مشاركة البنوك ووكلاء العقارات ودور المزادات العقارية ما يوفر للمستثمرين مركزا شاملا وحزما متكاملة من الصفقات الرائعة والمميزة.

وفي إطار هذه العروض العقارية الضخمة يقدم المطورون للمشترين دفعات مقدمة مخفضة مع خفض رسوم التسجيل فضلا عن طرح العقارات بأسعار معقولة .

وسيستفيد المشترون أيضا من الاستشارات القانونية المجانية والصفقات المحلية من خلال المزادات الحية وسلسلة العروض الحصرية من البنوك .

و قال داوود الشيزاوي الرئيس التنفيذي للجنة المنظمة لمعرض العقارات الدولي إن هذا المعرض يعد المنصة العقارية الوحيدة في المنطقة التي يمكن خلالها إكمال عمليات البيع مباشرة ما يتيح للعارضين فرصة حقيقية ليس فقط للترويج لمشاريعهم وعرضها أمام ما يزيد على 20 ألف زائر سيقصدون هذا الحدث من داخل الدولة وخارجها ولكن يمكنهم أيضا بيع عقارتهم في الموقع نظرا لوجود أعداد غفيرة من العملاء المهتمين الذين يبحثون عن صفقات عقارية مربحة .

التعليقات