"البزم": نجاة مدير قوى الأمن الداخلي في غزة من محاولة اغتيال

كشف إياد البزم، المتحدث باسم وزارة الداخلية والأمن الوطني في قطاع غزة، عن نجاة مدير عام قوى الأمن الداخلي، في القطاع اللواء توفيق أبو نعيم من محاولة اغتيال ظهر اليوم الجمعة إثر تعرض سيارته لتفجير بمخيم النصيرات وسط غزة.

وقال "البزم" عبر حسابه الرسمي على موقع "فيسبوك": نجاة أبو نعيم من محاولة اغتيال فاشلة ظهر اليوم الجمعة، لكنه أصيب بجروح متوسطة وأن حالته الصحية مستقرة ويتلقى العلاج في مستشفى الشفاء بقطاع غزة".

وأشار البزم إلى أن الأجهزة الأمنية باشرت على الفور تحقيقاتها للوقوف على ملابسات الحادث والوصول للجناة.

وكان اللواء توفيق أبو نعيم مدير عام قوى الأمن الداخلي والقيادي في حماس، قد أكد في تصريحات صحفية أمس، أن وزارة الداخلية والأمن الوطني بكل أجهزتها ستبقى الحامية للجبهة الداخلية، وستواجه كل من يحاول العبث بأمن الوطن والمواطن"، بحسب ما ذكرته صفحته وزارة الداخلية الفلسطينية على "فيسبوك" اليوم.

وفي تعقيبه، قال الناشط الفلسطيني المقرب من حركة حماس أدهم أبو سلمية عبر حسابه الرسمي على "تويتر":" اللواء أبو نعيم بخير ومعظم الشظايا سطحية".

وأرفق أبو سلمية مع تغريدته صورة لـ"أبو نعيم" خلال زيارة اسماعيل له للإطمئنان عليه اليوم بمستشفى الشفاء بمدينة غزة.

ومن جهته، صرح الناطق باسم حركة "حماس" فوزي برهوم بأن  محاولة إستهداف مدير عام قوى الأمن الداخلي والقيادي في حماس عمل جبان لا يرتكبه إلا أعداء الشعب الفلسطيني وأعداء الوطن  وهو إستهداف لأمن غزة واستقرارها ووحدة شعبنا  ومصالحه الوطنية.

التعليقات