أشاد صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الإمارات بجهود القائمين على منصة "اصنع في الإمارات" بعد دورتها الخامسة 2026.
جاء ذلك خلال استقبال سموه لوفد "اصنع في الإمارات"، مؤكداً تحولها إلى منصة لدعم الصناعة الوطنية وبناء شراكات صناعية تخدم الأهداف التنموية للدولة.
وقال رئيس الدولة إن تعزيز القطاع الصناعي وتطويره يأتي ضمن أولويات الدولة وفي قلب رؤيتها للمستقبل..مشيراً إلى أنه من هذا المنطلق تعمل على توطين الصناعات الحيوية وتشجيع المنتج الوطني وبناء الكوادر المواطنة في هذا المجال.
حضر اللقاء: الشيخ حمدان بن محمد بن زايد آل نهيان نائب رئيس ديوان الرئاسة للشؤون الخاصة والدكتور سلطان بن أحمد الجابر، وزير الصناعة والتكنولوجيا المتقدمة وعدد من الشيوخ والمسؤولين.
التعليقات