سوق دبي المالي يشارك في مبادرة "يوم بلا مراكز خدمة"

يشارك سوق دبي المالي في مبادرة "يوم بلا مراكز خدمة" التي أطلقتها دائرة المالية في حكومة دبي في خطوة تهدف إلى حث المزيد من المتعاملين على استخدام القنوات الذكية لإنجاز المعاملات والحصول على الخدمات .

وسيقتصر إنجاز عشر خدمات في سوق دبي المالي على القنوات الذكية حصريا في يوم المبادرة الخميس المقبل بحسب وكالة أنباء الإمارات "وام".

ويوفر سوق دبي المالي للمتعاملين قنوات الدفع الالكتروني لرسوم خدماته إلى جانب إنجاز مدفوعات الاكتتابات العامة المنفذة في السوق من خلال منصة الدفع الالكترونية لحكومة دبي.

وقال عيسى كاظم رئيس مجلس إدارة السوق إنه لطالما كانت مسألة التحول الرقمي والاستفادة المثلى من أحدث التطورات التقنية في صلب استراتيجية السوق منذ تأسيسه استلهاما لرؤية وتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله بتحويل دبي إلى المدينة الأذكى عالميا .. وفي ضوء ذلك فقد وفر السوق للمتعاملين العديد من الحلول والخدمات المتطورة التي تم تطويرها داخليا ومثلت نقلات نوعية في أساليب إنجاز الخدمات بقطاع الأسواق المالية ومنها الخدمات الذكية للمستثمرين والوسطاء وخدمات توزيع الأرباح عبر بطاقة آيفستر وكذلك المنصة الالكترونية المتطورة للاكتتابات العامة eIPO.

التعليقات