"الأنصاري": السعودية ستحرك مسارات استثمارات العالم الذكية خلال الساعات المقبلة

قال الباحث سلمان الأنصاري رئيس لجنة شئون العلاقات العامة السعودية الأمريكية، إن القوة الاستثمارية السعودية ستحرك مسارات الإستثمارات الذكية في العالم، خلال الساعات المقبلة، وفقا لتقديره.

وأشار الأنصاري عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر" للتدوينات المصغرة أنه "خلال الـ 72 ساعة القادمة سيعلم العالم أجمع بأن القوة الإستثمارية السعودية هي التي ستحرك مسارات الإستثمارات الذكية في كامل الكرة الأرضية"، دون أن يذكر مزيد من التفاصيل حول طبيعة تلك القوة الاستثمارية للمملكة.

وفي تعقيبه على التغريدة، قال الدكتور  سالم الشهري ردا على الإنصاري: "القوة الاستثمارية السعودية ستكون محور رئيسي في الاستثمار العالمي في المستقبل المنظور؛ لأنها تضع يدها على المرتكزات الحاسمة للفرص الاستثمارية".

وتنطلق في المملكة العربية السعودية، في الفترة من 24 - 26 أكتوبر الجاري أولى فعاليات "مبادرة مستقبل الاستثمار"، التي يستضيفها وينظمها "صندوق الاستثمارات العامة"، والتي ستجمع أهم صناع السياسة والاقتصاد إلى جانب مجموعة من أبرز مديري المحافظ الاستثمارية في العالم.

وستشكل المبادرة نقلة نوعية في مجال الاستثمار العالمي، خاصة أنها ستركز على استكشاف ومناقشة الاتجاهات والفرص والتحديات والقطاعات الناشئة التي ستسهم في رسم ملامح مستقبل الاقتصاد والاستثمار في العالم خلال العقود المقبلة.

التعليقات