"منشق" يكشف علاقة أبوتريكة وهادي خشبة وقسم "الصفوة" بـ"الإخوان"

قال الدكتور ثروت الخرباوي، الإخواني المنشق، والمتخصص في شئون الحركات الإسلامية، إن ما تسعي إليه جماعة الإخوان الإرهابية، هو جذب عقول الشباب بأفكار مضللة لإثارة تعاطفهم، لافتًا إلى أن الجماعة الإرهابية، دائمًا ما تتبع الأساليب المغرضة التضليلية في تشويه رموز الوطن الشرفاء، والإساءة إلي سمعتهم.

وكشف الخرباوي، خلال حواره عبر فضائية "صدى البلد"، أن هادي خشبة، نجم الأهلي السابق، من العناصر المؤثرة في جماعة الإخوان، وأن اللاعب عاطف السمري استطاع جذب عدد من اللاعبين الجدد في جماعة الإخوان منهم هادي خشبة، مشيرًا إلى أن هادي يعد مسؤول الإخوان في النادي الأهلي.

وقال الخرباوي، إن هناك قسما من أقسام الإخوان يسمى بـ"الصفوة" وهو مختص بالشخصيات التي يتم تجهزها للتأثير على المواطنين ويظهره في أوقات معينة لاكتساب ثقة الشارع، مضيفًا: "قسم الصفوة يوجد به صفوان ثابت وحلمي الجزار وعمرو خالد ومحمد أبوتريكة وربيع ياسين".

وأكد الخرباوي أن وسائل الإعلام تحمل علي عاتقها مسئولية كبيرة تجاه تنوير العقول، وتصحيح المفاهيم المغلوطة، التي تبثها الجماعات الإرهابية خلال وسائلها الإعلامية المختلفة، مشيرًا إلي أن هناك معلومات مغلوطة بالمناهج التعليمية بقطر، وهناك تشويه وتدليس واضح في المجريات التاريخية.

وعقب المتخصص في شئون الحركات الإسلامية، على الفيلم الذي عرضه الإعلامي المصري أحمد موسي، عن تجنيد لاعب النادي الأهلي المعتزل، "محمد أبو تريكة" في جماعة الإخوان الإرهابية، أن الإخواني محسن راضي، أدلى بتفاصيل انضمام "أبو تريكة " للجماعة الإرهابية، وأن عصام العريان، أحد الأشخاص الذين أشرفوا على تدريبه تربويًا، مضيفًا، أن أبوتريكة عندما كشف عن تي شيرت تضامنا مع غزة كان مطبوعًا في تنظيم الإخوان، منوهًا أن التربية التنظيمية تجعل الشخص مؤهلا للسمع والطاعة.

وأكد أن جماعات الإخوان، لها أذرع سياسية تلعب على كل الأوتار، ولها شأن كبير بكل الأحداث الإرهابية في سيناء، أو في أي مكان داخل مصر.

التعليقات