"الشباب والرياضة" تستحدث ساعات رياضية لموظفيها ضمن مبادرات مجلس السعادة

استحدثت الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة ساعات رياضية لموظفيها ضمن مبادرات مجلس السعادة والإيجابية بالهيئة .

وفي هذا الإطار شارك موظفو الهيئة في برنامج الساعات الرياضية الذي أقيم بإشراف مدربين مختصين في اللياقة البدنية ويعد أولى مبادرات السعادة والإيجابية في العام الجديد.

وأعرب ابراهيم عبد الملك محمد الأمين العام للهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة الذي حرص على المشاركة في البرنامج عن سعادته بفكرة البرنامج والتفاعل الكبير الذي شهده من قبل الموظفين.

وأشار إلى أهمية ممارسة الرياضة والمحافظة على اللياقة البدنية التي هي أسلوب حياة وعنوان كل موظف يعمل في الهيئة وثقافة لابد أن يسعى إلى ترسيخها وتشجيع الآخرين للمواظبة عليها .

ولفت عبد الملك إلى أنه من الجميل أن تأتي مثل هذه المباردات مع بداية العام الجديد عام الخير وامتدادا لعام السعادة لتنشر معها النشاط والسعادة والإيجابية وتجسد حب المشاركة والعطاء بروح رياضية.

من جانبها أشارت حصه عبد الله الطنيجي مدير مكتب الأمين العام الرئيس التنفيذي للسعادة والإيجابية بالهيئة إلى أن برنامج الساعات الرياضية كان بمثابة المفاجأة السارة والسعيدة لموظفي الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة مع بداية العام الجديد الذي سيكون حافلا بالمبادرات والبرامج الخاصة بالسعادة والإيجابية .

التعليقات