مركز دبي التجاري العالمي يستضيف 101 فعالية خلال النصف الثاني من 2016

شهد مركز دبي التجاري العالمي خلال النصف الثاني من عام 2016 تنظيم واستضافة 101 فعالية متنوعة استقطبت كبار أصحاب القرار والتنفيذين ورجال الأعمال من أكثر من 150 دولة .

وخدمت الفعاليات مختلف القطاعات الاقتصادية الرئيسية مثل الصحة والغذاء وتقنية المعلومات والاتصالات والبناء والتشييد والفنادق والمياه والكهرباء والإضاءة والتعدين والتسوق والترفيه والرياضة

وبلغ عدد المعارض التجارية والجماهيرية المقامة بين شهري يوليو وديسمبر 51 معرضا شارك بها نحو 17 ألف شركة عارضة عالمية وإقليمية ومحلية بينما وصل عدد المؤتمرات إلى 26 مؤتمرا بينها عدد من المؤتمرات الجديدة وبلغ إجمالي عدد حضور المؤتمرات أكثر من 123 ألف موفد . وشهدت الفترة أيضا إقامة 24 فعالية ترفيهية وجماهيرية وفنية ورياضية متنوعة بما في ذلك حفلات موسيقية وغنائية وعروض كوميدية ومسرحية اجتذبت حتى نهاية شهر ديسمبر نحو 555 ألف شخص. 

وأسهمت الأحداث الترفيهية الكبرى التي أقيمت خلال الأعوام الأخيرة في تعزيز مكانة دبي في قطاع الترفيه ودعم رؤية دبي بأن تكون وجهة للترفيه العائلي في المنطقة.

وقال أحمد الخاجه النائب الأول للرئيس في مركز دبي التجاري العالمي إن فعاليات النصف الثاني من العام حققت نموا وتطورا واجتذبت أرقى فئات الزوار والعارضين في مختلف المجالات وهو ما يضعه المركز على سلم أولوياته في إطار التزامه بتعزيز مكانة الإمارة كوجهة عالمية للفعاليات على مستوى المنطقة.  

التعليقات