استقبال كبار الزوار في الجناح الملكي.. معرض دبي للطيران 2017 يواصل الاستعداد للدورة الـ 15

تواصل اللجنة العسكرية المنظمة لمعرض دبي للطيران 2017 إستعداداتها لإستقبال الدورة الـ 15 للمعرض حيث عقدت إجتماعًا أمس الخميس برئاسة اللواء ركن طيار عبدالله السيد الهاشمي المدير التنفيذي للجنة العسكرية المنظمة للمعرض وحضور اللواء ركن طيار إسحاق صالح البلوشي مساعد المدير التنفيذي لشؤون العمليات والعميد حسن محمد الشيباني مساعد المدير التنفيذي للشؤون الإدارية وكل رؤساء اللجان الفرعية المنبثقة عن اللجنة العسكرية المنظمة.

كما حضر الإجتماع من جانب الشركة المنظمة لمعرض دبي للطيران "فيرز أند أكزيبيشنز-الشرق الأوسط طرسوس" السيدة كيت تايلور مديرة العلاقات العامة، كما حضرت أنيتا مهرا نائب أول الرئيس التنفيذي للإتصال والهوية المؤسسية وحضر من هيئة دبي للطيران المدني سعود عبدالعزيز المدير التنفيذي لقطاع النقل الجوي والشؤون الدولية وسعيد سيف النيادي مدير قسم المراسم من ديوان ولي عهد أبوظبي ومن جانب القيادة العامة لشرطة دبي الرائد عيسى حمزة أهلي رئيس قسم المهمات.

وناقش اللواء الهاشمي الترتيبات المتعلقة بإستقبال كبار الزوار في الجناح الملكي لمعرض دبي للطيران 2017، متوقعًا أن تحقق أعداد الوفود رقمًا قياسيًا تزيد عن 260 وفدًا لدورة هذا العام.

وأكد أن معرض دبي للطيران حقق خلال مسيرته إنجازات كبيرة لدولة الإمارات العربية المتحدة في صناعة المعارض الدولية المتخصصة في مجال الطيران على كافة المستويات والصعد.

التعليقات