الإمارات تشارك في مؤتمر الاتحاد الدولي للجان ووسطاء الشحن بكوالالمبور غدا

تشارك اللجنة الوطنية للشحن والخدمات اللوجستية "نافال" في مؤتمر الاتحاد الدولي للجان ووسطاء الشحن "فياتا " الذي يعقد في العاصمة الماليزية كوالالمبور في الفترة من 4 إلى 8 أكتوبر الحالي.

تسلط "نافال" - أقدم لجنة للشحن والخدمات اللوجستية في الشرق الأوسط - خلال المؤتمر الضوء على دولة الإمارات العربية المتحدة بوصفها مركزا عالميا للخدمات اللوجستية في أضخم تجمع لخبراء وصانعي قرار الشحن والخدمات اللوجستية على المستوى العالم بحسب وكالة أنباء الإمارات "وام".

وتعتبر دولة الإمارات ضمن أكبر المساهمين في قطاع الخدمات اللوجستية في مجلس التعاون الخليجي .. وتستثمر دبي في هذا العام 11 مليار درهم لعقود البناء وذلك في إطار التحضير لمعرض اكسبو 2020 .. إلى جانب ما يفوق ذلك بكثير على صعيد تطوير البنية التحتية وتعزيز مرافق الخدمات اللوجستية في إطار تحضيرها للمعرض .

يضم الوفد المشارك كلا من عبد الله بن خديية المنسق العام للجنة ونادية عبد العزيز رئيسة اللجنة وأحمد عبد الرزاق نائب الرئيس وأعضاء مجلس الإدارة برافين شاندراسن و إبراهيم أبو زايد وسوديش تشاتورفيدي وغيرهم من قادة شركات الشحن وصناعة الخدمات اللوجستية في دولة الإمارات العربية المتحدة.

و قالت ناديا عبد العزيز رئيسة نافال إن الموقع الجغرافي الاستراتيجي ومرافق الموانئ والبنية التحتية القوية والحديثة التي تتمتع بها دولة الإمارات العربية المتحدة تجعلها مركزا مثاليا لاستضافة الفعاليات الدولية.. مشيرة إلى أن رؤية القيادة بالدولة الرامية إلى تبني أحدث التقنيات المبتكرة وإدخال أحدث حلول النقل المبتكرة مثل هايبر لوب والتاكسي الطائر، تجعلها موقعا مثاليا.

و أشارت إلى أن وفد نافال سيعقد خلال المؤتمر اجتماعات مع خبراء الخدمات اللوجستية فى العالم لنبادل الأفكار وتشارك المعلومات إضافة إلى مناقشة القضايا الرئيسية المتعلقة بهذه الصناعة.

التعليقات