افتتاح موسم الریاض وسط كرنفالا ترفيهيا مليئا بالأجواء الاستعراضية والفنية (صور)

احتفلت المملكة العربية السعودية، أمس الخميس، بفاعليات افتتاح موسم الریاض، بمسیرة استعراضیة ضخمة هي الأكبر في المملكة، مع افتتاح أكبر منطقة ترفيهية (البوليفارد) إحدى مناطق "موسم الرياض" الـ12.

وأوضحت الصور مظهر الافتتاح الذي تم مساء أمس، وسط حضور جماھیري كبیر وعريق، من جمیع الأعمار، يتابعون الافتتاح الكبیر، بعد أن تم  إطلاق الألعاب النارية الساعة 9 في أربعة أبراج  في العاصمة الرياض، حيث شارك أكثر في فعاليات افتتاح موسم الریاض من 1500 مؤدٍ بأزياء تنكرية وفريدة بـ25 عربة تضم أكبر المشاركين، بالإضافة إلى عرض دبابات ھارلي والألعاب النارية، بالإضافة إلى وجود مدرج لرؤية المسیرة الافتتاحیة في افتتاح موسم الریاض.

وأوضح حساب موسم الرياض أن منطقة البولیفارد تضم 10 مطاعم ومقاهي و 50 محلاً محلیاً وعالمیاً ومسرحاً ضخماً يتسع 20 ألف شخص، وأكبر نافورة راقصة بالعالم.

وقام تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه، بـ افتتاح موسم الریاض، حيث شهدت منطقة "الرياض بوليفارد" كرنفالاً ترفيهياً مليئاً بالأجواء الاستعراضية والفنية العالمية الممتعة لمدة ساعة ونصف، والتي تشكل بدورها عامل جذب سياحياً للزوار من خلال التعاون مع فرق فنية متخصصة في مجال الاستعراض، وبعد انتهاء العرض، افتتحت عروض النافورة ومنطقة المقاهي والسينما الخارجية.

وأخيرًا تضم منطقة البوليفارد "سينما لونا" بالهواء الطلق، التي تصل طاقتها الاستيعابية إلى نحو ألفي شخص عبر جلسات أرضية، إضافة إلى ذلك تتسع منطقة البوليفارد لنحو 15 ألف موقف مركبة.

التعليقات