محمد راجح قاتل محمود البنا.. قصة إعدام قتلة المهندسة نانيس على التلفزيون المصري

"إعدام محمد راجح قاتل محمود البنا".. هذا ما يطالب به رواد مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، خاصة أن القضية هزت الرأي العام وأعادت للأذهان فيديو إعدام قتلة المهندسة نانيس على التلفزيون المصري مباشرة، تلك القصة التي مر عليها حوالي 22 عاما.

 إعدام محمد راجح قاتل محمود البنا

ومنذ أكثر من يومين، يتداول رواد موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، هاشتاج إعدام محمد راجح، وآخر "راجح قاتل" للمطالبة بالقصاص من المتهم في قتل الطالب محمود البنا، المعروف إعلاميا بـ "شهيد الشهامة"؟

قصة فيديو إعدام قتلة المهندسة نانيس على الهواء

وخلال الساعات القليلة الماضية، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، لقطات فيديو أرشيفية لـ إعدام قتلة المهندسة نانيس أحمد فؤاد وأولادها على الهواء مباشرة.

ففي عام 1997، تعرضت المهندسة نانيس لعملية قتل بالسكاكين داخل شقتها في مصر الجديدة على يد شقيقين وابن خالتهما، ووقتها تحولت القضية إلى رأي عام، وتدخلت الحكومة المصرية وقتها حتى يتم إذاعة فيديو إعدام قتلة المهندسة نانيس على الهواء مباشرة.

إعدام قتلة المهندسة نانيس وأولادها

وكانت المرة الأولى من نوعها أن يذيع التليفزيون المصري فيديو إعدام قتلة المهندسة نانيس وأولادها، حيث تم بث وقائع إعدام المتهمين مباشرةً على الهواء عبر القناة الأولى، وقد ظهر المتهمون الثلاثة بينما يجرون أقدامهم قبل الدخول إلى غرفة الإعدام، في مشهد شفى صدور الجماهير التي اهتزت مشاعرها جراء الحادثة.

إعدام محمد راجح

وطالب رواد موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بأن يتم محاكمة وإعدام المتهمين في قتل شهيد الشهامة وإذاعتها على الهواء مباشرة كما حدث عند إعدام قتلة المهندسة نانيس وأولادها.

التعليقات