سجل بياناتك الآن.. رابط وزارة التربية والتعليم للتسجيل في مسابقة المعلمين لتعيين 120 ألف معلم 

مسابقة المعلمين لتعيين 120 ألف معلم، نستعرض لكم متابعينا رابط التسجيل في مسابقة 120 ألف معلم، وأعلنت وزارة التربية والتعليم عن رابط مسابقة المعلمين وزارة التربية والتعليم 2019 - 2020، لتسجيل بينانت المُتقدمين في مسابقة التعليم الجديدة، حيث الوزارة فتحت أبوابها اليوم الأربعاء الساعة 12 ظهرًا أمام المعلمين لتسجيل بياناتهم عبر البوابة الالكترونية لوزارة التربية والتعليم في وظائف التعليم من خلال رابط سريع خصصته الوزارة للمعلمين الراغبين في التسجيل.

ووجهت وزارة التربية والتعليم المديريات التعليمية في كافة المحافظات لفتح باب التقديم لمسابقة المدرسين بهدف سد عجز لمعلمين في المدارس للعام الدراسي الحالي 2019 -2020، بعقود مؤقتة اعتبارًا من اليوم الأربعاء.

وعلى المُتقدمين الدخول على البوابة الالكترونية لوزارة التربية والتعليم عبر الرابط التالي (اضغط هنا) لتسجيل بياناتهم في مسابقة التعليم الجديدة التي أقرتها وزارة التربية والتعليم.

رابط مسابقة المعلمين وزارة التربية والتعليم 2020/2019 نستعرض لكم الآن رابط سريع لتسجيل بيانات المتقدمين في مسابقة المعلمين 2020/2019 بوظائف التعليم الجديدة، حيث تم فتح البوابة الإلكترونية لتسجيل الوظائف المؤهلة للعمل في المدارس الحكومية والخاصة بمصر، اليوم الأربعاء في تمام الساعة 12 ظهرًا، وللحصول على رابط مسابقة المعلمين (اضغط هنا).

الأوراق المطلوبة للتقديم في مسابقة المعلمين 2020/2019

- صورة بطاقة الرقم القومي.

- صحيفة الحالة الجنائية حديثة (فيش وتشبيه).

- شهادة أداء الخدمة العامة أو الإعفاء منها لدى الذكور.

- الإقامة داخل نطاق المحافظة.

شروط التقديم في مسابقة المعلمين 2020/2019 هناك عدة شروط يجب توافرها في المُتقدم في مسابقة المعلمين وزارة التربية والتعليم 2020/2019، وهي كالتالي:-

- يجب أن يكون المعلم المتقدم عضوًا نقابيًا بجانب الشهادات المهارية التي سيجرى مراجعتها إلكترونيًا، وبالنسبة لمعلمي التربية الرياضية يشترط عضويتهم بالاتحادات الرياضية بمختلف أنواعها.

- يفضل خريجي كليات التربية في التخصصات المطلوبة، ثم تربية عام، ثم مؤهل عالٍ في التخصص المطلوب بشرط أن يكون حاصلا على دبلومة تربية.

التعليقات