إنريكي يطالب بالتمديد لماسكيرانو ويبحث عن مهاجم آخر

طالب المدير الفني لبرشلونة الإسباني لويس إنريكي بالتعاقد مع مهاجم جديد وتمديد تعاقد اللاعب الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو.

وقال المدرب الإسباني في مؤتمر صحفي عقده على هامش انطلاق استعدادات فريقه بطل الدوري الإسباني للموسم الجديد، "هذا صحيح، نحن نبحث عن مهاجم إضافي، هناك كثيرون يرغبون في المجيء، منهم من استبعدناهم بسبب السعر وآخرون يرون مشاركتهم في المباريات ليست ممكنة".

وأضاف لويس إنريكي "نرغب في أن يأتي من لديه رغبة في المجيء، ولديه رغبة في ارتداء قميص برشلونة ويعتقد أنه سيصبح لاعبا يشارك في المباريات، ومن هذا النوع يوجد الكثير".

وتحدث إنريكي عن أسلوب اللعب الذي يرغب في أن يمتلكه المهاجم الجديد، قائلا "لاعب يتمتع بحاسة تهديف عالية ويستطيع أن يكون قريبا من منطقة المرمى".

ويتعين على المهاجم الجديد في برشلونة أن يتقبل قيامه بدور ثانوي، حيث إن اللاعبين ليونيل ميسي ولويس سواريز ونيمار لا غنى عنهم داخل تشكيلة برشلونة.

بيد أن بعض الشائعات ترددت في الشهور الماضية بشأن احتمال رحيله عن النادي الكتالوني.التمديد لماسكيرانو وطالب لويس إنريكي، الذي قاد برشلونة للفوز بثنائية الدوري والكأس في الموسم الماضي، بتجديد عقد المدافع الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو، الذي لعب أساسيا خلال المواسم الأخيرة، ويمتد تعاقده حتى 2018.

وتابع لويس إنريكي "أتمنى وآمل ويناسبني أن يكون الأمر على هذا النحو وأن تكون هناك مفاوضات مع ماسكيرانو ليبقى وقتا أطول، إنه لاعب محوري في منظومة برشلونة داخل وخارج الملعب".

وانضم اللاعب الأرجنتيني لصفوف برشلونة عام 2010 ليشغل مركز لاعب الوسط، ولكنه، بعد رحيل كارلوس بويول، شغل مركز قلب دفاع الفريق الكتالوني بجانب الإسباني جيراردو بيكيه.

التعليقات