مانشستر سيتي يقدم فعالية خاصة لجماهيره بدولة الإمارات

ينظم نادي مانشستر سيتي فعالية "سيتي لايف" مجددًا ليمنح عشاق السيتيزن في دولة الإمارات أجواءً مميزة بمتابعة مجريات المباراة التي تجمع بين مانشستر سيتي وبرايتون يوم الأحد 12 مايو وذلك في إطار منافسات الجولة 38 والأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز 2018-19.

وتفتح الفعالية أبوابها في تمام الساعة 04:30 مساءً لتستقطب عشاق الفريق تحضيرًا للانطلاق المباراة بتمام الساعة 6 مساءً، التي يتم بثها مباشرة على شاشتين ضخمتين ذاتا دقة متناهية ضمن مبادلة أرينا بمدينة زايد الرياضية في العاصمة أبوظبي.

وتوفر الفعالية أجواء رمضانية مذهلة أيضًا، إذ حرص منظمو الفعالية على توفير بوفيه المفتوح بمناسبة شهر رمضان المبارك يتضمن العديد من وجبات الطعام المختلفة التي تناسب كافة الأذواق، يبدا البوفيه بتقديم الوجبات عند آذان المغرب ويستمر لمدة نصف ساعة.

يذكر أن الأزرق السماوي حقق نتيجة إيجابية واقترب كثيرًا من الحفاظ على لقب الدوري الإنجليزي، بعد انتصاره الهام على ضيفه ليستر سيتي، ليتصدر الترتيب برصيد 95 نقطة وبفارق نقطة عن الريدز صاحب المركز الثاني.

وهذا وشهد مشجعو مانشستر سيتي في الإمارات فريقهم يحصد العديد من الألقاب خلال السنوات الثماني الماضية ضمن الفعاليات المباشرة التي نظمها النادي في الدولة ويطمحون بمشاهدة السيتي يرفع لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2018 – 19.

التعليقات