طرح أراضي مشروع " براري عين الفايضة" للبيع في مدينة العين

أعلنت شركة براري عين الفايضة – شركة التطوير العقاري الرائدة في دولة الامارات العربية المتحدة ومقرها أبوظبي – عن اطلاق مشروع "براري عين الفايضة" الذي يقع في مدينة العين بالقرب من جبل حفيت والمبزرة الخضراء، ويضم المشروع ما يفوق 3000 قطعة أرض.

وأفادت الشركة أنها تمكنت في مدة وجيزة من تحقيق مبيعات في المشروع، حيث جرى بيع أراضي "Zone A " البالغ عددها 300 قطعة أرض بالكامل خلال الأسبوعين الماضيين، وبيع 60 % من أراضي " Zone B " البالغ عددها 300 قطعة أرض.

و قالت كاميليا علقم مديرة المشروع في شركة براري عين الفايضة:" منذ أن تم الاعلان عن مشروع " براري عين الفايضة" مؤخراً للمواطنين في دولة الامارات العربية ، فقد شهدنا اقبالاً كبيراً فاق التوقعات خاصة أن المشروع يعتبر الأحدث والأهم في الدولة، ويضم عدد يفوق 3000 قطعة أرض تقع على مقربة من جبل حفيت، و سيتخلل هذه الأراضي التي تضم مساحات خضراء تستحوذ على 60% من المشروع قنوات مائية في غاية الروعة والجمال، الى جانب حدائق ومرافق متطورة ومدارس ومراكز للرعاية الطبية ومساجد ومراكز تجارية،اضافة الى أن المشروع يقع قرب مشروع مركز أفنيو مول التجاري المقرر بناؤه خلال الفترة المقبلة".

وأضافت علقم:" تتميز أراضي المشروع المطروحة للمواطنين فقط بموقعها الهام في مدينة العين حيث يمكنهم بناء فلل سكنية بها، الى جانب أن اسعارها مناسبة وتنافسية ، و تبدأ أسعار قطع الاراضي من 489 ألف درهم اماراتي، مما ساعد في بيع منطقة "Zone A " بشكل كامل، وبيع 60% من اراضي " Zone B " ويتوقع الانتهاء من بيع باقي اراضي هذه المرحلة قريباً، وفتح المجال لبيع أراضي " Zone C  " خلال الفترة المقبلة".

وكشفت مديرة المشروع أن الشركة حريصة على طرح طرق سداد ميسرة ومرنة أمام المواطنين الراغبين بتملك أراضي في المشروع ، حيث يمكنهم سداد قيمة الاراضي على مدار 4 سنوات بدون فوائد.

وأوضحت علقم أنه جاري العمل في تنفيذ الأعمال التمهيدية في البنية التحتية للمشروع بعد أخذ جميع الموافقات والتراخيص من الدوائر والجهات المعنية ، حيث يتوقع تسليم الاراضي للمواطنين بعد 3 سنوات ، ويجري تهيئة أرض المشروع وتجهيزها ليباشر بعدها المواطنين عمليات بناء الاراضي، حيث تتيح شركة " براري عين الفايضة " أمامهم 6 تصاميم متنوعة يمكن للمواطنين اختيار أحدها في عمليات البناء.

وذكرت علقم أن مدينة العين تشهد حركة عقارية قوية مدفوعة بالطلب الكبير على المشاريع النوعية على غرار مشروع " براري عين الفايضة" الذي حرصت الشركة من خلاله على توفير بنية تحتية متطورة و مستدامة تحافظ على البيئة الى جانب المساحات الخضراء التي تقارب 60% من مساحة المشروع والمرافق الخدمية التي تتناسب مع متطلبات السكان.

وتتولى عمليات الانشاء شركة ATGC  للمقاولات و شركة آدكينز للاستشارات.

التعليقات