أكبر 25 مطوراً عقارياً يلتقون بقاعة المؤتمرات الدولية بمدينة نصر تحت رعاية "الإسكان"

يفتتح المهندس خالد عباس، نائب وزير الإسكان للمشروعات القومية معرض «EGYPT GATE EXPO» يوم الأربعاء 7 نوفمبر ولمدة 4 أيام بقاعة المؤتمرات الدولية بمدينة نصر، وذلك تحت رعاي وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة، بمشاركة أكبر 25 مطوراً عقارياً فى مصر، حيث تنظم الحدث الهام «دار المنياوى» لتنظيم المعارض والمؤتمرات بالتعاون مع الشريك الإعلامى جريدة ومجلة «العقارية». 

ويشهد معرض «EGYPT GATE EXPO» تسويق أكثر من 85 مشروعاً متنوعاً بين السكني والسياحي والتجاري والإداري والخدماتي فى جميع أنحاء مصر، ويحظى مطورو تلك المشروعات بثقة كبيرة من جمهور السوق العقارى وعلى وجه التحديد شريحتى «A.B+»  لما تتمتع به الشركات المشاركة من خبرات واسعة فى القطاع العقارى، والتى اكتسبت ثقة ومصداقية عبر سنوات طويلة وهى: «سوديك .. هايد بارك ..وسيتى إيدج.. ورؤية القابضة .. وتطوير مصر.. والأهلى للتنمية العقارية – صبور.. ومدينة نصر للإسكان والتعمير.. وإيوان.. وM2 development  وإكوتى.. ودرة.. ولاند مارك.. وIGI..وUpville ومراكز.. ووادى دجلة.. وباكت.. وأرضك.. والسعودية المصرية.. والتعمير والإسكان.. وريل مارك.. والشرقيون للتنمية .. ورمكو.. وليفنج ياردز.. وإيجى جاب.

ويطرح المشاركون العديد من العروض والتسهيلات والمزايا المقدمة لزوار المعرض، والذى يعد بمثابة المؤشر لقياس اتجاهات السوق الحقيقة، حسبما أكد استطلاع لآراء الخبراء والمطورين فى السوق العقارى أجرته الشركة المنظمة بالتعاون مع الشريك الإعلامى جريدة العقارية.

وأكد المشاركون أن هذا المعرض بما يضمه من خبرات كبرى الشركات العقارية فى مصر يعد مؤشراً قوياً لقياس اتجاهات السوق خلال الفترة القادمة، باعتباره الحدث الأهم الذى تشهده مصر فى الربع الأخير من 2018.

وأضافوا أن هذا المعرض الهام فرصة لاستثمار الفوائض المالية للمصريين، لاسيما فى ظل انخفاض الفوائد البنكية وأسعار الذهب، مؤكدين أن الشراء فى الوقت الحالى يعد بالفعل فرصة لن تتكرر مرة أخرى.

وأشاروا إلى أن هذا التجمع العقارى الفريد يشمل الشركات العقارية التى تمتلكها الدولة، سواء وزارة الإسكان أو وزارة قطاع الأعمال العام، أو شركات القطاع الخاص، ممن لهم باع طويل فى وضع بصمة واضحة على خارطة التنمية العمرانية فى مصر

وتجدر الإشارة إلى أن «دار المنياوى» لتنظيم المعارض والمؤتمرات لها تاريخ طويل فى تنظيم المعارض داخل مصر وخارجها، حيث استطاعت خلال تاريخها المشرف والحافل بالإنجازات إقامة أكثر من 25 معرضاً ما بين القاهرة والمدن العربية المختلفة، وحققت خلالها المزيد من النجاحات الكبيرة والمتميزة، وذلك بشهادة الشركات المشاركة معها منذ نشأتها وحتى الآن، وقد ساهمت هذه المعارض فى زيادة مبيعات السوق العقارى وتوجيه بوصلة المطورين وفقاً لاحتياجات ومتطلبات السوق.

التعليقات