"الإمارات للشحن الجوي" تحصد عدة جوائز عالمية (تعرف عليها)

فازت الإمارات للشحن الجوي - ذراع الشحن التابعة لطيران الإمارات - بجائزة التميز في صناعة الشحن الجوي العالمية.

جاء ذلك خلال حفل توزيع جوائز الشحن الجوي العالمية 2018 الذي تنظمه صحيفة "إير كارغو ويك" في شنغهاي ومنحت الجائزة بناء على تصويت وآراء متخصصين عالميين في هذا المجال.

ويجسد هذا التقدير مدى النجاح الذي حققته الحلول المبتكرة والمتخصصة التي أطلقتها الناقلة مؤخرا بما في ذلك "الإمارات فارما" المنشأة التي تقدم حلولا متكاملة لنقل وحفظ منتجات الأدوية الحساسة للحرارة و"الإمارات فريش" لنقل مختلف أنواع الشحنات الحساسة مثل الفاكهة والخضروات والمأكولات البحرية واللحوم و"الإمارات ويلز" لنقل السيارات الفاخرة و"الإمارات AOG" لتسريع نقل قطع غيار الطائرات.

كما حصدت الإمارات للشحن الجوي جائزتين ضمن "جوائز الجودة الإيطالية" التي تنظمها رابطة وكلاء الشحن أعضاء "أياتا" في إيطاليا " ANAMA " لتكريم الشركات التي تلتزم بجودة الخدمة وتجربة العملاء.

وتمكنت الناقلة من نيل جائزتي أفضل شركة شحن عن الفئتين "الالتزام بالمواعيد" و"رضا العملاء" بعد منافسة قوية مع أفضل ناقلات الشحن الجوي أداء في إيطاليا.. وأقيم حفل التوزيع في ميلانو بحضور أكثر من 400 من أبرز المتخصصين في صناعة الشحن الجوي والطيران.

ونالت الإمارات للشحن الجوي للمرة الثالثة على التولي لقب أفضل ناقلة شحن في العالم من مطار بنغالور الدولي خلال حفل توزيع جوائز "بيال بيناكل أواردز" السنوي.

وأطلقت الناقلة خدماتها إلى بنغالور عام 2006 ودعمت منذ ذلك الحين التجارة الدولية من تلك المنطقة.

وتعد الإمارات للشحن الجوي واحدة من الشركات الرئيسة في نقل الشحنات المختلفة من الهند وتدير محطات في مواقع هي مومباي ودلهي وتشيناي وحيدر أباد وكوتشي وأحمد اباد وكولكاتا وثيروفانانثابورام.

وحققت الإمارات للشحن الجوي أكبر ناقلة جوية عالمية للشحن أداء قويا خلال السنة المالية 2017/2018 حيث بلغت إجمالي عائداتها 3.4 مليار دولار "12.4 مليار درهم " أي بنمو 17 بالمائة عن العام الماضي.

وتستخدم الناقلة طاقة الشحن المتوفرة على أكثر من 265 طائرة حديثة تشكل أسطول طيران الإمارات حاليا بينها 14 طائرة مخصصة للشحن فقط منها 3 طائرات " بوينج 777F " وطائرة من طراز "بوينج B747F".

التعليقات