"دبي للثقافة" تشارك بمعرض "فنون العالم دبي" 2018 | صور

تشارك "هيئة دبي للثقافة و الفنون" في النسخة الرابعة لمعرض " فنون العالم دبي" من خلال شراكتها مع " سامسونج الخليج للإلكترونيات" و الذي انطلق أول أمس ويختتم غدا بمركز دبي التجاري العالمي.

يضم جناح " دبي للثقافة " في هذا الحدث معرض " كريتوبيا آند ذا فريم آرت" والذي يحوي أعمالا فنية مختارة من منصة كريتوبيا يتم عرضها على شاشات تلفزيونية من نوع "ذا فريم" من "سامسونج" بما يساعد الهيئة على تحقيق مهمتها المتمثلة في دعم المواهب الإبداعية الناشئة عن طريق توفير المنصات للفنانين لعرض أعمالهم أمام الجمهور.

و يستخدم جهاز "ذا فريم" التلفزيوني كإطار فني رقمي للصور الفوتوغرافية والأعمال الفنية، لإتاحة المجال أمام الناس للاستمتاع بالأعمال الفنية في بيوتهم وحياتهم اليومية بسهولة.

و يعتبر معرض "فنون العالم دبي" أحد فعاليات "موسم دبي الفني" الحدث الفني الذي تنظمه دبي للثقافة طوال شهري مارس وأبريل من كل عام ويعقد تحت رعاية الشيخة لطيفة بنت محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس هيئة دبي للثقافة والفنون ويقدم العديد من الأحداث و الفعاليات الفنية و الثقافية الرائدة بهدف تمكين قطاع الثقافة و الفنون من تحقيق السعادة ونشرها في أوساط مجتمع الإمارة.

ويتماشى المعرض مع رؤية دبي للثقافة المتمثلة في جعل دبي مدينة عالمية وخلاقة ومستدامة للثقافة والتراث والفنون والآداب.

التعليقات