جمال الكشي رئيسًا إقليميًا لـ" دويتشه بنك" الإمارات

أعلن دويتشه بنك اليوم عن تعيين جمال الكشي رئيساً إقليمياً له في دولة الإمارات العربية المتحدة ورئيساً تنفيذياً لفرعه في مركز دبي المالي العالمي، خاضعاً لصدور الموافقات اللازمة من قبل الجهات التنظيمية.  وسيتولى جمال الكشي صلاحياته مباشرةً خلفاً لرفيق النايض الذي غادر البنك ليواصل مسيرته المهنية في المنطقة.

وفي هذا الصدد قال أشوك آرام، الرئيس التنفيذي لدويتشه بنك في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا (باستثناء ألمانيا والمملكة المتحدة): "إن لدى دويتشه بنك التزاماً قوياً وراسخاً تجاه دولة الإمارات العربية المتحدة، ويعكس تعين جمال الكشي في هذا المنصب أهمية دولة الإمارات في سياق أعمالنا في المنطقة وذلك لما يتمتع به من سمعة طيبة وخبرة واسعة. إننا لانزال نركز بشكل كبير على تنفيذ استراتيجيتنا العالمية هنا،حيث نرى إمكانية تحقيق نمو قوي في المستقبل."

التحق جمال الكشي بدويتشه بنك في عام 2007 كرئيس تنفيذي لشركة دويتشه العربية السعودية للأوراق المالية ورئيساً لقسم الخدمات المصرفية للشركات والخدمات الاستثمارية، ومن ثم شغل منصب الرئيس التنفيذي لدويتشه بنك لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا في مقر البنك في دبي ابتداءً من فبراير 2016. قبل انضمامه إلى دويتشه بنك، أمضى الكشي ما يزيد على 12 عاماً في قطاع الخدمات المصرفية للشركات والخدمات المصرفية الاستثمارية في المملكة العربية السعودية. وشغل منصب تنفيذي أول في البنك العربي الوطني لمدة عشر سنوات، كما عمل قبل ذلك في مجال الخدمات المصرفية للشركات لدى البنك السعودي الأمريكي في الرياض.

يحمل الكشي شهادة الماجستير في إدارة الأعمال بتخصص الخدمات المصرفية والتمويل من جامعة الملك فهد للبترول والمعادن في السعودية، كما يحمل شهادة البكالوريوس في الهندسة من جامعة ولاية أريزونا بالولايات المتحدة الأمريكية.

كما أثنى جمال أيضاً على جهود رفيق النايض بقوله: "لقد كان رفيق من المساهمين البارزين في تحقيق دويتشه بنك لنجاحاته في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا حيث عززجهود البنك لرفع مستوى الحوكمة والعمليات في فرع البنك في مركز دبي المالي العالمي. نتمنى لرفيق كل النجاح والتوفيق في خططه المستقبلية".

يوفر دويتشه بنك لصالح الشركات والحكومات والمؤسسات الاستثمارية والشركات الصغيرة والمتوسطة والأفراد مجموعة من المنتجات والخدمات التي تشمل مجالات الخدمات المصرفية التجارية والاستثمارية والخدمات المصرفية للأفراد وخدمات التعاملات المصرفية وإدارة الأصول والثروات الخاصة. دويتشه بنك هو البنك الرائد في ألمانيا، كما يتمتع بمكانة متميزة في القطاع المصرفي بأوروبا وبتواجد متميز في الأمريكيتين وفي منطقة آسيا والمحيط الهادئ.  

التعليقات