عبدالله بن زايد يلتقي وفد المستثمرين الإماراتيين في القاهرة

التقى الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي وفد المستثمرين الإماراتيين المشارك في ملتقى رجال الأعمال الاماراتي - المصري الذي عقد في القاهرة أمس الأول.

و أكد الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان خلال اللقاء أهمية دور المستثمرين الإماراتيين في تنمية آفاق الشراكة الاقتصادية و تعزيز حجم الاستثمارات المشتركة بين دولة الإمارات وجمهورية مصر العربية وذلك انطلاقا من العلاقات المتنامية التي تربط بين البلدين وتشهد آفاقا أرحب للتعاون المشترك في شتى المجالات.

و قال إن دولة الإمارات أصبحت قبلة للمستثمرين ووجهة استثمارية عالمية وتعمل بشكل مستمر على تهيئة بيئة استثمارية فريدة مع أصحاب الأعمال إلى جانب تعزيز شراكتها الاقتصادية و توطيد أطر التعاون المشترك مع جمهورية مصر العربية الشقيقة في شتى المجالات.

من جانبه أعرب وفد المستثمرين الإماراتيين عن سعادته بلقاء سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي مؤكدا أن العلاقات المشتركة بين دولة الإمارات وجمهورية مصر العربية تشهد تطورا مستمرا في شتى المجالات ومنها المجالان الاقتصادي والاستثماري.

حضر اللقاء زكي أنور نسيبة وزير دولة، و جمعة مبارك الجنيبي سفير الدولة لدى جمهورية مصر العربية، و محمد أحمد بن عبد العزيز الشحي وكيل وزارة الاقتصاد للشؤون الاقتصادية، وعبدالله مطر المزروعي مدير إدارة الشؤون العربية في وزارة الخارجية والتعاون الدولي، وجمال سيف الجروان أمين عام مجلس المستثمرين الإماراتيين في الخارج.

التعليقات