"دي إتش إل": الإمارات أول بلد يشهد إطلاق "MyDHL" منصة الشحن العالمي

كشفت شركة "دي إتش إل"، المتخصصة في خدمات الشحن السريع الدولية عن تطبيق MyDHL، الرائد في قطاع الشحن الدولي في دولة الإمارات، والذي من شأنه إرساء مستويات جديدة من السرعة والبساطة في عملية الشحن عبر الحدود.

وسيتمكن مستخدمو تسهيلات الشحن من الشركات الصغيرة والمؤسسات العالمية الكبرى من الاستفادة من تطبيق MyDHL، وطريقة عرضه الذكية والمبسطة، عبر خطوات أقل وعملية أكثر بكثير، مما كانت تقدمه DHL في السابق.

وسيتاح MyDH على جميع أنظمة، تشغيل الهواتف، ويتضمن وظائف 13 تطبيقا مختلفا على منصة واحدة سهلة الاستخدام، وبمجرد التسجيل سيتمكن العملاء من القيام بجميع مهام شحناتهم، والوصول إلى مجموعة واسعة من الأدوات اللوجستية عبر الإنترنت، دون الحاجة إلى دخول عدة بوابات على موقع DHL الالكتروني.

وقال برافين ساشي، مدير أول تقنية المعلومات والخدمات اللوجستية لدى DHL: "نحن فخورون بكون الإمارات العربية المتحدة أول بلد في العالم، تشهد إطلاق أداة الشحن الجديدة MyDHL عبر الإنترنت.. لقد اعتمدنا إفادات آلاف العملاء الذين يعتمدون خدماتنا في الشحن الدولي، وطورنا منصة شحن سريعة وفعّالة تزودهم أيضا بتجربة مبسطة وسلسة عبر الإنترنت، ومن خلال هذه الأداة الجديدة، سيكون عملاؤنا أكثر إنتاجية ويركزون وقتهم وجهدهم الثمينين على الاهتمام بأعمالهم".

وقال رايان هانتر نائب الرئيس للاتصالات لدى DHL: "لقد سعدنا كثيرا بالترحيب بعملائنا وشركائنا لمساعدتنا على الاحتفال ببرنامج MyDHL، وإطلاقه عالميا وتفخر DHL الإمارات العربية المتحدة بكونها أول مركز على مستوى العالم يطرح هذا النظام".

التعليقات