وفد من "مصرف أبوظبي الإسلامي" يزور مركز زايد للدراسات والبحوث

زار وفد اللجنة العليا للاحتفال بعام زايد بمصرف أبوظبي الإسلامي أمس، مركز زايد للدراسات والبحوث التابع لنادي تراث الإمارات.

تعرف الوفد خلال الزيارة على تجربة النادي المميزة في المحافظة على إرث وتاريخ دولة الإمارات العربية المتحدة، والتراث العربي والإسلامي، تحقيقا لرؤية الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان ممثل رئيس الدولة رئيس نادي تراث الإمارات.

ترأست الوفد مريم طالب التميمي رئيسة شبكة الفروع ووحدة البيع المباشر – سيدات وضم عددا من المديرين الإقليميين ومديري الدوائر ورؤساء الأقسام والمسؤولين في المصرف وكان في استقبال الوفد بالمركز فاطمة مسعود المنصوري مديرة المركز وأحمد الحميري رئيس قسم العلاقات العامة، وجمع من موظفي النادي.

واطلع الوفد على مقتنيات مركز زايد للدراسات والبحوث من مسكوكات ومخطوطات وإصدارات تراثية وتاريخية وزار معرض الشيخ زايد الذي يضم مقتنيات شخصية للمغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه .

وأبدى الوفد تقديره وإعجابه بالمعرض ومحتوياته، وتلقى معلومات وإيضاحات عنها من قبل نورة العامري.. فيما تم تكريم الوفد في الختام من راشد القبيسي مدير إدارة الاعلام والعلاقات العامة بالنادي.

التعليقات