"اتصالات" تقدم فرصًا وظيفية للمواطنين في "معرض الإمارات للوظائف"

تعرض "اتصالات" خلال مشاركتها في معرض الإمارات للوظائف الذي يفتتح غدا في مركز دبي التجاري العالمي العديد من الفرص الوظيفية للخريجين المواطنين في قطاعات الهندسة ونظم المعلومات والتسويق والمبيعات والمالية.

وأكدت "اتصالات" أنها ستعقد مقابلات فورية لأوائل الخريجين في التخصصات المطلوبة داخل جناحها طيلة أيام المعرض بهدف استقطاب أفضل الخرّيجين.

وذكر يونس عبد العزيز النمر الرئيس التنفيذي للموارد البشرية في "اتصالات" أن "اتصالات" تولى مسألة التوطين أهمية قصوى وأن الشركة قد حققت نتائج مرضية للغاية في نسب ومعدلات التوطين النوعي إذ تعد من أعلى النسب في القطاع التجاري في الدولة.

وأشار النمر إلى أن اتصالات تحرص على المشاركة الدورية في معارض التوظيف الرئيسية التي تقام في كافة أرجاء الدولة وخارجها للتعريف بالمؤسسة وفرص التطور فيها عبر منصات هذه المعارض بالإضافة الى الطرق الأخرى المتعارف عليها كالإعلانات المباشرة أو التواصل مع هيئات ومجالس التوطين المختلفة.

وعرض الرئيس التنفيذي للموارد البشرية بعض الأرقام المتعلقة بنسب وأعداد المواطنين العاملين في "اتصالات" إذ بلغت نسبة التوطين الإجمالية في "اتصالات" تقريبا 47 في المائه بينما يبلغ عدد المواطنين العاملين في اقسام المبيعات والاعمال تقريبا 740 مواطناً، ويعمل أكثر من 900 إماراتياً في المجال الفني والتقني بنسبة تقارب 53 في المائه من إجمالي العاملين الفنيين في "اتصالات".

كما تبلغ نسبة المواطنات العاملات في الشركة تبلغ 72 في المائه من اجمالي عدد الموظفات بعدد يقارب 740 مواطنة وتعد هذه النسب من أعلى معدلات التوطين النوعي في القطاع التجاري في دولة الامارات العربية المتحدة.

التعليقات