"بيت الوساطة للأوراق المالية" ينضم لـ "ناسداك دبي"

انضمت شركة بيت الوساطة للأوراق المالية، وهي إحدى شركات الوساطة في الإمارات إلى عضوية سوق ناسداك دبي للمشتقات المتسارعة النمو، وذلك لتمكين عملائها من تداول العقود المستقبلية على مؤشرات الأسهم والأسهم الفردية.

وقال عبدالهادي السعدي العضو المنتدب لبيت الوساطة للأوراق المالية إن هذ الانضمام يأتي في ظل سعينا لتحديث استراتيجيتنا وخدماتنا عقب أحدث التغييرات الطارئة على الإدارة العليا وفريق العمل .

وقال حامد علي الرئيس التنفيذي لناسداك دبي: تمثل الخبرة العملية والمهنية التي توفرها شركة بيت الوساطة للأوراق المالية إضافة قيمة للمجموعة الأساسية من المشاركين في السوق التي تقود النمو المتواصل لتداول العقود المستقبلية للأسهم الإماراتية وفي ظل قيامنا بزيادة نطاق السوق إلى خارج حدود الإمارات العربية المتحدة سنجذب مزيداً من شركات الوساطة ومؤسسات التقاص الإقليمية والدولية لبناء سوق قوية لمشتقات الأسهم على معيار تلك الأسواق الموجودة في مناطق أخرى من العالم.

وتجاوز إجمالي قيمة التداول في سوق ناسداك دبي للعقود المستقبلية منذ افتتاحها 650 مليون درهم من تداول أكثر من 3.4 مليون عقد وفضلا عن العقود المستقبلية لمؤشر سوق دبي المالي ومؤشر سوق أبوظبي العام توفر المنصة حالياً عقود الأسهم الفردية لعدد 17 شركة.

التعليقات