اقتصادية دبي تنظم ملتقى الشركاء 2018 بمشاركة 80 شريكا

كرمت دائرة التنمية الاقتصادية بدبي شركاءها من القطاعين الحكومي والخاص في الدورة الثانية من ملتقى الشركاء 2018، الذي أقيم في دبي بحضور ما يزيد عن 80 شريكاً لاقتصادية دبي، ومؤسساتها من القطاعين الحكومي والخاص .

واستهدف الملتقى، تعزيز التعاون مع القطاعين الحكومي والخاص ودوره المحوري في دفع عجلة التنمية المستدامة إلى جانب تسليط الضوء على الخطط المقبلة في سبيل دعم مسيرة التميز، والنمو الذي تشهد إمارة دبي ودولة الإمارات العربية على وجه العموم، وفقا لوكالة أنباء الإمارات.

وأكد سامي القمزي مدير عام دائرة التنمية الاقتصادية في دبي على الدور الذي تلعبه الشراكة الاستراتيجية في تعزيز تنافسية الأعمال واستدامتها، الأمر الذي يساهم بدوره في تنوع اقتصاد الإمارة وتوافر العديد من الخدمات، التي تقدم وفق أرقى المعايير والممارسات المتبعة عالمياً.

وشدد على سعي اقتصادية دبي إلى توطيد شراكتها مع مختلف الجهات، لتحقيق رسالتها المتمثلة في رفع تنافسية الأعمال وتحسين جودة الخدمات العامة، وكذلك تبادل المعرفة والخبرة في مختلف المجالات، التي تمتلكها الشركات الخاصة إلى القطاع الحكومي. 

وكانت اقتصادية دبي، قد اقامت شراكة مع 180 شريكا استراتيجيا من مختلف الجهات الحكومية والخاصة، وشكل القطاع الخاص ما نسبته 70%، وتوزعت على كل من: القطاع المصرفي والخدمي والتعليم والصحة وقطاعات النقل اللوجستي وقطاع الضيافة وتقنية المعلومات.

التعليقات