اقتصادية الشارقة تحقق الميزة التنافسية من خلال أفضل الممارسات

نفذت دائرة التنمية الاقتصادية في الشارقة سلسلة من المقارنات المعيارية خلال عام 2017 بهدف تبادل الخبرات والمعرفة والإطلاع على أفضل الممارسات في مجال العمل.

وقال سلطان بن هده السويدي رئيس الدائرة : "نعمل ونسعى بشكل دائم على تطوير الأداء والخدمات وفق أعلى المعايير تنفيذا لنهج القيادة الرشيدة في التميز والإبداع في المجالات والخدمات كافة".

وأكد السويدي أن تبادل الزيارات تأتي في إطار حرصنا على تعزيز علاقات التعاون المختلفة وتسريع عمليات التطوير ومنظومة العمل المشترك لإيجاد مخرجات تخدم الجهات كافة للنهوض بمستويات الخدمة المقدمة للمستثمرين وهو ما يصب في توجه الدولة نحو بناء اقتصاد قوي ومتين يتميز بالمعرفة والاستدامة ويعزز من تنافسية الدولة على المستوى العالمي.

من جهتها أشارت هنادي المهيري مدير إدارة التخطيط الاستراتيجي والأداء إلى أن الإدارة تعمل على إعداد تقرير حول مدى الاستفادة من الزيارات لهذه الدوائر والهيئات ضمن خطة المقارنة المعيارية وكيفية التطبيق بما يتلاءم مع الدائرة كما وتتم متابعة نتائج التطبيق وقياس نتائجه مقارنة مع الأهداف الموضوعة مسبقا بالإضافة إلى تمكين الدائرة من خلال توفير أفضل الممارسات".

التعليقات