مجموعة بنك الإمارات دبي الوطني تطلق عددًا من الأنشطة ضمن شهر الابتكار

أطلق بنك الإمارات دبي الوطني عددا من الأنشطة والفعاليات ضمن النسخة الأولى من برنامج "شهر الابتكار بمجموعة بنك الإمارات دبي الوطني .

يأتي البرنامج الذي امتد على مدار شهر كامل بالتزامن مع الذكرى الخامسة ليوم الابتكار السنوي في بنك الإمارات دبي الوطني وتولى مختبر بنك الإمارات دبي الوطني المستقبلي قيادة فعالياته، وفقا لوكالة أنباء الإمارات. 

وتنافس موظفو البنك على تقديم الأفكار الأكثر ابتكارا حول سبل تحسين منتجات البنك و خدماته وعملياته بينما ساهمت حملة #YouMakeUsBetter التي أطلقها البنك مؤخرا عبر وسائل التواصل الاجتماعي في تشجيع العملاء على اقتراح حلول مبتكرة تسهم في تبسيط وتسهيل التجربة المصرفية خلال شهر الابتكار.

وقال عبدالله قاسم الرئيس التنفيذي لإدارة العمليات في مجموعة بنك الإمارات دبي الوطني إنه انطلاقا من مكانته الرائدة في قطاع العمليات المصرفية الرقمية في دولة الإمارات العربية المتحدة يواصل البنك التزامه برفع مستوى الابتكار في الدولة تماشيا مع رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" .. ويلتزم التزاما راسخا بالابتكار لاسيما على صعيد الابتكار الرقمي حيث يقود مكتبنا الرقمي المصمم خصيصا هذه الأجندة الطموحة".

التعليقات