إدارة المعارض بدبي: قطاع الأغذية والمأكولات بالإمارات يشهد نموا كبيرا

قالت تريكسي لوه ميرماند، نائب الرئيس الأول لإدارة المعارض والفعاليات لدى مركز دبي التجاري العالمي، "أن معرض (جلفود 2018 )، يعتبر معرضًا مخصصًا للعاملين في قطاع التجارة والأعمال فقط".

وأضافت في تصريح خلال افتتاح المعرض اليوم الأحد، والذى يستمر على مدار خمسة أيام - أن قطاع الأغذية والمأكولات في الإمارات والمنطقة يشهد على نطاق واسع نموًا كبيرًا، مما يتيح مجموعة متنوعة من الفرص التجارية الواعدة للشركات المحلية والإقليمية والدولية على حد سواء، وفقًا لوكالة أنباء الشرق الأوسط . 

وأوضحت، أن المعرض يواصل اعتباره مؤشرا متميزا للقطاع، ويعد المنصة الأمثل للمتخصصين في هذا المجال والباحثين عن فرص التواصل، واستكشاف سبل العمل الجديدة.

وأشارت إلى أن "منطقة الاكتشاف" تعتبر من فعاليات المعرض الجديدة هذا العام، حيث تستعرض الشركات العارضة المنتجات المطلقة حديثًا في صالة تفاعلية وحصرية.

وتضم المنطقة أقسامًا عمودية لمنتجات الألبان والمشروبات الساخنة والمشروبات الباردة واللحوم والدواجن، والمنتجات الصحية والمواد العضوية والحلويات والوجبات الخفيفة والتوابل.

ويشهد المعرض عودة فعاليات مثل "عالم الأغذية الحلال"، أكبر معرض تجاري سنوي متخصص بالأغذية الحلال في العالم، ومسابقة رابطة الطهاة الإماراتية (صالون كولينير)، وهي أكبر مسابقة فردية للطهاة في العالم، و"مسابقة الإبريق العالمية 2018"، و(جوائز جلفود للابتكار)، التي تكرّم التميّز والابتكار على مستوى قطاع المأكولات والمشروبات الإقليمي؛ وتختتم بحفل متميز لتوزيع الجوائز في قاعة مسرح المدينة مساء اليوم الأحد.

التعليقات