اقتصادية الشارقة تنظم حفلها السنوي وتكرم موظفيها المتميزين

 أكد سلطان عبد الله بن هده السويدي رئيس دائرة التنمية الاقتصادية في الشارقة أن الدائرة تعمل ضمن توجيهات الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة في إرساء معايير وقواعد مهنية ثابتة لرفع مستوى الأداء الوظيفي وإيجاد بيئة عمل تحفز على الإبداع والتميز والاستمرار على تقديم الأفضل والتي حظيت بمتابعة الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي عهد ونائب حاكم الشارقة لضمان تحقيق التميز في جميع دوائر حكومة الشارقة وبما يعكس النهضة والتقدم والسمعة العالمية لدولتنا الحبيبة.

جاء ذلك خلال الحفل السنوي الـ 16 الذي نظمته الدائرة في مركز الجواهر للمناسبات والمؤتمرات بالشارقة وتم خلاله تكريم الموظفين المتميزين الفائزين بـ " جائزة الموظف المتميز " تقديرا وتثمينا لدورهم المهم في تحقيق أهداف الدائرة وفق خطط وإستراتيجية حكومة الشارقة.

حضر الحفل سلطان عبد الله بن هده السويدي رئيس الدائرة وعدد من قياداتها وممثلو ورعاة الحفل والمؤسسات المجتمعية والإعلامية الداعمة لجهود الدائرة باعتبارهم شركاء الدائرة إضافة إلى نخبة من الداعمين لمسيرة الدائرة من متقاعديها وعدد من موظفي وموظفات الدائرة بجميع أفرعها.

وتضمن الحفل السنوي عرض منجزات الموظفين والدائرة خلال العام والتي تحققت بفضل العمل الدؤوب والجهد المبذول الذي شارك به جميع موظفيها لإيصال رسالتها وعرض رؤيتها وأهدافها واستراتيجياتها في تقديم خدماتها الفضلى للمتعاملين معها .

وتهدف الدائرة من الحفل إلى تكريم الجهات على دعمهم المستمر وتقوية جسور التعاون بينها وبين شركائها التي تسهم بدورها في تحسين وتجويد الأعمال المشتركة وتحقيق الأهداف الإستراتيجية الموحدة التي تنهض بالإمارة..

وأكد السويدي - في كلمته - أن نجاح الدائرة يعزز نجاح الجميع بلا استثناء فمسؤوليتها بناء علاقة متينة وصامدة مع موظفيها من خلال رعاية قدراتهم وتنميتها.. مشيرا إلى النهج الذي عمدت الدائرة على تبنيه والقائم على زراعة أفكار جديدة للعمل المؤسسي وتحويل كل المفاهيم والخطط الإستراتيجية القديمة إلى منتج عصري يتوافق وطموحات الموظف ومتطلبات العصر وتهيئة بيئة عمل تحفز على الإبداع والتميز.

وثمن رئيس الدائرة دور الشركاء الاستراتيجيين في تحقيق النجاح مقدرا دعمهم المتواصل وحرصهم على ترسيخ العلاقات الاستراتيجية المشتركة، مؤكدا تطلع الدائرة نحو مساحات أوسع ومجالات أكبر في تعزيز المبادرات والمشاريع المشتركة وتطوير منظومة الخدمات المقدمة وتحقيق النجاحات والإنجازات .. مشددا على أهمية التكاتف بين المؤسسات والشركات الحكومية والخاصة لتحقيق التنمية الشاملة والرائدة في الإمارة التي تنسجم مع توجيهات حاكم الشارقة.

التعليقات