مجلس متعاملي "طرق دبي" يبحث تطوير خدمات قطاع الليموزين

بحث مجلس المتعاملين بهيئة الطرق والمواصلات بجلسته في المبنى الرئيسي للهيئة تطوير الخدمات المقدمة في قطاع النقل بمركبات الليموزين  وذلك بحضور عدد كبير من المتعاملين وممثلي ومندوبي الشركات والمؤسسات العاملة في هذا القطاع.

حضر الجلسة محمد عبيد الملا عضو مجلس المديرين رئيس مجلس المتعاملين واحمد محبوب مدير إدارة تنفيذي خدمات المتعاملين والنائب الثاني لرئيس المجلس ومحمد أبو بكر الهاشمي مدير إدارة التخطيط وتطوير الأعمال في مؤسسة المواصلات العامة في هيئة الطرق  والمواصلات .

وأكد الملا ضرورة التميّز في إسعاد المتعاملين لجميع خدمات الهيئة ومنهم متعاملو قطاع النقل بمركبات الليموزين الذي يُعتَبَرُ واحدا من أهم القطاعات الخدمية والسياحية في إمارة دبي والذي يلعب دورا مهما في تعزيز مكانة الإمارة كمركز سياحي واستثماري مرموق على مستوى العالم.

واستمع المجلس خلال جلسته إلى عدد من الأفكار والمقترحات منها تبسيط الإجراءات وتقليل المدة الزمنية لتدريب وتأهيل سائقي قطاع الليموزين في دبي بناءً على إجماع من جميع الشركات العاملة بالقطاع وإطلاق حملات تفتيشية دورية ومنتظمة على قطاع الليموزينوتشديد الرقابة على الشركات التي تقوم بنقل الركاب بشكل غير قانوني والتي تؤثر على الشركات المسجلة بنظام هيئة الطرق والمواصلات على سوق النقل الجماعي داخل دبي.  

التعليقات