انطلاق معرض "الفرانشيز المصري" بالرياض الاثنين

تنطلق فعاليات الجناح المصري "للفرانشيز" جيت المشارك في المعرض السعودي الدولي للامتياز التجاري الأول تحت رعاية وزارة الاستثمار والتعاون الدولي الاثنين المقبل.

وصرحت عضو البرنامج الوطني للمعارض والمؤتمرات بالمملكة، ورئيس مجلس إدارة شركة رييد سنيدي للمعارض، لدكتورة هيا السنيدي، في بيان حصلت "مباشر" على نسخة منه، اليوم السبت، إن المعرض السعودي الدولي للامتياز التجاري الأول هذا العام، يشكل منصة أعمال بالنسبة لأصحاب حقوق الامتياز التجاري الراغبين في النمو بالسعودية.

ومن المقرر أن ينعقد المعرض السعودي الدولي للامتياز التجاري بالعاصمة السعودية الرياض، خلال الفترة من 5 إلى 7 فبراير الجاري.

وأضافت السنيدي، أنه من خلال المعرض سوف يتاح لرواد ورائدات الأعمال الفرصة للتواصل مع الشركات العارضة المانحة لحقوق الامتياز التجاري والتي تعرض تشكيلة واسعة من المنتجات، والخدمات.

وذكرت، أن المعرض يقدم برامج وورش عمل مختلفة عن قوانين الامتياز التجاري وملكية المشروعات.

ومن جانبه كشف عضو الغرفة التجارية بالقاهرة، ورئيس مجلس إدارة ملتقى "الفرانشيز جيت"، مروان عبد الرازق، عن مشاركة العديد من العلامات التجارية المصرية لأول مرة، في المعرض.

وأضاف عبد الرازق، أنه أصبح يوجد العديد من العلامات التجارية المصرية، التي تعمل بنظام "الفرنشايز" منتشرة في دول العالم، وتحظى بمكانة مرموقة خاصة العاملة بمجال الملابس والمطاعم في دول الخليج وألمانيا وإنجلترا وأوكرانيا وروسيا.

التعليقات