"زايد للإسكان" يطلق مبادراته خلال شهر الإمارات للابتكار

أطلق برنامج الشيخ زايد للإسكان مجموعة أنشطة ومبادرات فريدة خلال شهر الامارات للابتكار هذا العام في مختلف إمارات الدولة، بدعم من فريق الابتكار بالبرنامج.

يأتي ذلك في إطار توجيهات الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي باعتماد شهر الإمارات للابتكار التي تنطلق فعاليته طيلة شهر فبراير تحت شعار "الابتكار يبدأ بك".

وتضم مبادرات البرنامج هذا العام إطلاق "ميثاق الابتكار" الذي يهدف إلى التعريف بإستراتيجية الابتكار في البرنامج وإطلاق الهوية المرئية للإبتكار وتوقيع قيادات البرنامج على ميثاق "الابتكار المؤسسي".

وسيطلق البرنامج ضمن فعالياته خلال شهر الإبتكار "مسابقة الابتكار" عبر حسابه في قنوات التواصل الاجتماعي وسيدشن "نصب زايد المبتكر" في أحد مشاريع الأحياء السكنية التي ينفذها تخليدا لذكرى القائد المؤسس الشيخ زايد بن لسطان آل نهيان ضمن أسلوب بناء مبتكر وفريد.

وسينظم البرنامج رحلة التفكير في الإبتكار والتي تهدف إلى توليد الأفكار المستدامة وتنظيم جلسات عصف ذهني إلكتروني ذكي في مختلف إمارات الدولة لمناقشة المقترحات التطويرية على مستوى البرنامج وتنظيم معرض الابتكار في مشاريع البرنامج بالإضافة إلى مبادرة توزيع البذور الزراعية بطريقة مبتكرة في بادرة تهدف إلى تشجيع الزراعة وتعزيز ثقافة التشجير والاستدامة في أحياء البرنامج السكنية.

التعليقات