مكتوم بن محمد يلتقي بالمدير التنفيذي لشركة إي بي مولر القابضة

التقى سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي ظهر اليوم، بالسيد روبرت ميرسك المدير التنفيذي لشركة إي بي مولر القابضة "A.P.Moller"، وذلك في فندق النسيم جميرا بدبي.

ورحب سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، بالسيد روبرت ميرسك والوفد المرافق، مشيرًا سموه إلى مساعي إمارة دبي لتعزيز الاستثمارات في جميع المجالات وعلى كافة الأصعدة بما يعود على الاقتصاد الوطني بالازدهار، مؤكدًا سموه على الجهود البناءة والمبذولة لتحقيق رؤية قيادتنا الحكيمة في توفير بيئة عمل قاطبة ومثالية تتماشى مع الأطر العالمية.

وجرى خلال اللقاء مناقشة عدد من المواضيع المتعلقة بالشركة ونشاطها في العالم، وبحث سبل التعاون بهدف تحقيق تطلعات الشركة في التوسع على مستوى المنطقة، ونقل مركز الشركة الخاص بصندوق التنمية في أفريقيا إلى دبي.

من جهته أعرب روبرت ميرسك عن إعجابه بدولة الإمارات وإمارة دبي وبتطورها المذهل في كافة المجالات، وما توفره من إمكانيات للشركات والمستثمرين في القطاعات كافة، للارتقاء وتحقيق طموحات الإمارة.

ومن الجدير بالذكر أن الشركة تأسست في كوبنهاجن عام 1904، وتعد من أكبر الشركات العاملة في مجال الحاويات والشحن على مستوى العالم، بالإضافة إلى قطاعي الطاقة والتنقيب عن النفط، وتملك أكبر أسطول في العالم "ميرسك" لنقل وشحن الحاويات البحرية، ومسؤولة عن 18% من التجارة العالمية.

حضر اللقاء  عبدالله محمد غباش مدير عام دائرة الرقابة المالية في دبي، وسلطان أحمد بن سليم رئيس مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي لمجموعة موانئ دبي العالمية رئيس مؤسسة الموانئ والجمارك والمنطقة الحرة، وعبدالله البسطي الأمين العام للمجلس التنفيذي لإمارة دبي.  

التعليقات