نحن معكم في عام زايد ' بيت الخير' وتعاونية الاتحاد تطلقان مبادرة لتشجيع التبرع

أطلقت جمعية بيت الخير وتعاونية الاتحاد مبادرة "نحن معكم في عام زايد" التي ترمي لتشجيع التبرع عبر منافذ بيع التعاونية لتعزيز إسهام أفراد المجتمع في دعم الأسر المتعففة ومحدودة الدخل في الدولة وذلك ضمن الخطط الاستراتيجية للجانبين التي تتماشى مع الأهداف النبيلة لـ "عام زايد".

جاء ذلك على هامش توقيع مذكرة تفاهم بين الجانبين في اتحاد مول والتي وقعها كل من عابدين طاهر العوضي المدير العام لبيت الخير وحارب محمد بن ثاني مدير قطاع العمليات لتعاونية الاتحاد.

وتهدف المذكرة لإطلاق حملتين الأولى خلال الربع الأول من العام الجاري وستخصص تبرعاتها لدعم شريحة كبار السن تكريما لجهودهم وإظهارًا للعرفان بما قدموه خلال مسيرة حياتهم، أما الحملة الثانية ستنطلق في الربع الثاني لعام 2018 وسيعود ريعها لدعم مشروع المير الرمضاني وإفطار صائم.

وأكد عابدين طاهر العوضي أن العلاقة مع تعاونية الاتحاد قديمة ومتجددة فهم سباقون في الالتزام بروح المسؤولية المجتمعية وتلاقينا على استهلال عام زايد الخير بهذه المبادرة التي ستنعكس على الأسر المتعففة ومحدودة الدخل والفئات الضعيفة والأقل حظا في المجتمع بالخير والفرج لاسيما ونحن على أعتاب الأشهر الفضيلة التي سنطلق فيها أكبر حملاتنا الخيرية استلهاما منا لروح ونهج العطاء الذي أرساه الوالد المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان "رحمه الله".

ومن جانبه أعرب حارب محمد بن ثاني عن تطلعه إلى بلورة أهداف "عام زايد" الذي أعلنه صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله"، مشيرا إلى أن المبادرة التي أطلقتها "تعاونية الاتحاد" تجسد المبادئ والقيم الطيبة وحب عمل الخير ومساعدة الآخرين ونشر الحب والعمل التي غرسها فينا القائد المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان "رحمه الله".  

التعليقات