شرطة أبوظبي تثقف مشرفات الحافلات المدرسية بمخاطر المخدرات

استفادت مشرفات الحافلات المدرسية من محاضرة توعية بمخاطر المخدرات، نظمتها شرطة أبوظبي في مؤسسة مواصلات الإمارات بالشهامة.

وأوضح العقيد طاهر غريب الظاهري، مدير مديرية مكافحة المخدرات أن المحاضرة جاءت في إطار تعزيز التوعية بمخاطر هذه الآفة، واستهدفت مشرفات الحافلات المدرسية لدورهن في مساندة الجهود الشرطية والرقابة على الأبناء.

وأشارت المحاضرة إلى التأثيرات السلبية لتعاطي المخدرات على الفرد والأسرة والمجتمع، وتطرّقت إلى التعريف بوسائل الإبلاغ؛ بهدف تحصين المجتمع بكل شرائحه من هذه الآفة الخطرة.

وأثنى العقيد الظاهري على جهود الشراكة الاستراتيجية مع مؤسسة مواصلات الإمارات، لتعزيز التوعية الوطنية الهادفة في مواجهة مخاطر المخدرات، مؤكدًا الحرص على المزيد من التنسيق والتعاون المجتمعي مع شرائح ومؤسسات المجتمع، مشددا على أهمية مثل هذه البرامج لتوفير بيئة آمنة وداعمة للطلاب وتوعيتهم بمخاطر هذه الآفة.

وأعربت مشرفات الحافلات عن بالغ شكرهن وتقديرهن لشرطة أبوظبي على الجهود الوقائية، والأداء البارز الذي تبذله لنشر التوعية والإرشاد في مجال مكافحة المخدرات، والتعريف بتأثيراتها الضارة على الإنسان والأسرة والمجتمع بالكامل.

وألقت المحاضرة، الرائد موزة اليعقوبي، رئيس قسم التوعية، والرائد محمد خليفة الكعبي، رئيس قسم الوقاية في إدارة المتابعة والرعاية اللاحقة، في مديرية مكافحة المخدرات بشرطة أبوظبي.  

التعليقات