النعيمي يطلق استراتيجية "أراضي عجمان 2021" | صور

أطلق الشيخ عبدالعزيز بن حميد النعيمي، رئيس دائرة الأراضي والتنظيم العقاري في عجمان بدولة الإمارات العربية المتحدة، الخطة الاستراتيجية للدائرة "2018 - 2021"، وذلك خلال الحفل الذي أقامته الدائرة في فندق راديسون بلو عجمان، بحضور كبار الشخصيات وشركاء الدائرة الاستراتيجيين والمطورين العقاريين، والمكاتب العقارية والموظفين.

وأكد الشيخ عبدالعزيز بن حميد النعيمي، أن الدائرة تسعى إلى تحقيق رؤية طموحة مستلهمة من فكر قيادتنا الحكيمة ورؤيتها المستقبلية الثاقبة، وفق أهداف "رؤية إمارة عجمان 2021 "، وبما يتماشى مع التوجيهات السديدة من الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، والشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان.

وأوضح، أن الدائرة تسعى إلى تحقيق الريادة العقارية العالمية والتميز في إسعاد المتعاملين من خلال تقديم خدمات تنافسية، وتهيئة بيئة استثمارية مستدامة، تضمن حقوق جميع الأطراف المعنية، مؤكدا أن الدائرة ستعمل جاهدة على تحقيق أهدافها الاستراتيجية المتمحورة حول تحسين بيئة الاستثمار العقاري، للمساهمة في النمو الاقتصادي، وتعزيز التنافسية في تسجيل الأملاك العقارية إضافة إلى تنمية وتمكين كفاءات القطاع العقاري.

ومن جانبه، قال يافع الفرج مدير عام دائرة الأراضي والتنظيم العقاري، إن عام 2017 كان مليئا بالتحديات وشكل محطة مهمة في مسيرة الدائرة، حيث تم بفضل دعم رئيس الدائرة ومتابعته الحثيثة والمتواصلة الارتقاء بالأداء المؤسسي للدائرة، وتحقيق التميز في تقديم أفضل الخدمات للمتعاملين، حيث بلغت نسبة سعادة متعامليها 93%.

وأكد الفرج، أن ما حققته الدائرة يرجع لتفاني وإخلاص جميع الموظفين وحرصهم الشديد على الارتقاء بأدائهم، الذي انعكس بشكل مباشر على أداء الدائرة، مثمنا الدور الإيجابي لشركاء الدائرة والمطورين العقاريين والمكاتب العقارية في تمكين الدائرة من تحقيق أهدافها الرامية، لتحسين بيئة الاستثمار العقاري، والمساهمة في النمو الاقتصادي لإمارة عجمان.

وتضمن حفل إطلاق الاستراتيجية عددا من الفقرات التي تناولت إنجازات الدائرة على مدى السنوات السابقة والتطور الذي حققته خلال فترة وجيزة من إنشائها. 

التعليقات