نمو إنتاج "بي.إتش.بي" من خام الحديد بنسبة 3% خلال الربع الثاني من العام المالي

أعلنت شركة التعدين البريطانية الأسترالية العملاقة "بي.إتش.بي بيلتون" اليوم الخميس زيادة إجمالي إنتاجها من خام الحديد خلال الربع الثاني من العام المالي الحالي حتى 31 ديسمبر الماضي بنسبة 3% سنويا إلى 56ر61 مليون طن مقابل 05ر60 مليون طن خلال الفترة نفسها من العام المالي الماضي.

وقال "أندرو ماكينزي" الرئيس التنفيذي للشركة إن "قوة الدفع التي راكمناها عبر محفظة عملياتنا الأوسع خلال الربع الثاني ستتدفق في صورة أداء تشغيلي أقوى خلال النصف الثاني من العام".

وبلغ إجمالي إنتاج خام الحديد خلال النصف الأول من العام المالي الحالي 117 مليون طن وهو نفس مستواه في العام السابق. وأبقت الشركة على توقعاتها للإنتاج خلال العام المالي الحالي ككل ليتراوح بين 239 و243 مليون طن.

وزاد إجمالي إنتاج الشركة من النحاس خلال النصف الأول من العام المالي الحالي بنسبة 17% سنويا إلى 833 ألف طن. في حين تتوقع وصول الإنتاج خلال العام المالي ككل إلى ما يتراوح بين 655ر1 مليون و790ر1 مليون طن. وزاد إنتاجها من الفحم المستخدم في الصناعات المعدنية خلال الفترة نفسها بنسبة 4% إلى 20 مليون طن، في حين تتوقع إنتاجا يتراوح بين 41 و43 مليون طن خلال العام المالي الحالي ككل.

وزاد إنتاج الشركة من فحم الطاقة بنسبة 4% إلى 14 مليون طن خلال النصف الأول من العام المالي، في حين تتوقع وصول إنتاجها السنوي إلى ما يتراوح بين 29 و30 مليون طن.

التعليقات