تعاونية أم القيوين تكتتب على مليونين و500 ألف سهم

أعلنت تعاونية أم القيوين بإدارة تعاونية الاتحاد أكبر التعاونيات الاستهلاكية في الدولة عن افتتاح باب الاكتتاب على مليونين و500 ألف سهم لزيادة رأس المال بهدف التوسع وزيادة حجم الاستثمار بتجارة التجزئة، وذلك من 21 يناير حتى 8 فبراير المقبل.

وسيتم الاكتتاب من خلال عدد من فروع الإمارات الإسلامي في مختلف إمارات الدولة، وفقا لوكالة أنباء الإمارات. 

وقال  ناصر سعيد التلاي رئيس مجلس إدارة تعاونية أم القيوين "نهدف من فتح باب الاكتتاب لزيادة راس المال تنفيذ الخطط المستقبلية وتوسعة دائرة الخدمات التي  تقدمها  تعاونية  أم  القيوين لتوفير أفضل وأرقى الخدمات للمستهلكين وبأسعار تنافسية.

وأشار إلى أن أهداف تعاونية أم القيوين تضخيم الفوائد على المواطنين والمقيمين وتوفير المنتجات المتنوعة ذات المواصفات العالمية تحت سقف واحد وتلبية احتياجات أفراد المجتمع إلى جانب تقديم الدعم لقطاع الاجتماعي لتحقيق رؤية القيادة الرشيدة ".

وأضاف "يمكن لمواطني الدولة من مختلف الإمارات الاكتتاب على الأسهم المطروحة، موضحاً إلى أن الهدف من ذلك تعميم الفائدة والاسهام في خلق فرص استثمارية مستدامة مضمونة ذات إيجابيات كبيرة، حيث أن اجمالي مبلغ الاكتتاب 50 مليون درهم إماراتي ستسهم في تسريع عجلة التطور والتوسع في التعاونية وبلورة خططها".

من جهته قال ماجد حمد رحمه الشامسي رئيس مجلس إدارة تعاونية الاتحاد "إن تعاونية الاتحاد تملك إمكانيات وخبرات عالية وذات مستوى عالمي في مجال البيع بالتجزئة وإدارة وتشغيل التعاونيات، حيث أن تجربتها مع جمعية أسواق عجمان التعاونية التي إدارتها تكللت بالنجاح وحققت الأهداف المرجوة ولبت التطلعات في وقت قياسي، مشيراً إلى أن نجاحات تعاونية الاتحاد المستمرة والمتواصلة وتحقيقها أهدافها التسويقية والتوسعية وغيرها يؤكد على اقتدار وقوة تعاونية الاتحاد في السوق الإماراتي".

وأضاف "أن التعاونية ستسخر إمكانياتها كافة للمضي قدماً مع إدارة تعاونية أم القيوين بتحقيق وتطبيق أفضل الممارسات العالمية وأحدث التكنولوجيا في مجال تجارة التجزئة وتوفير أرقى الخدمات واجودها بأسعار تنافسية لقاطني إمارة أم القيوين والمناطق المجاورة لها".

ويمكن للمواطنين الاكتتاب من خلال فروع الإمارات الإسلامي الحد الأدنى للاكتتاب 500 سهم إضافة إلى علاوة اصدار بمبلغ درهم واحد لكل سهم تقدم بموجب شيك بنكي معتمد أو فتح حساب في الامارات الاسلامي.

التعليقات