فندق باب القصر يعلن تعيين مدير جديد لخدمات الأغذية والمشروبات

أعلن فندق "باب القصر" ذو الخمس نجوم، عن تعيين السيد إيمان ابيلا، مديرًا لخدمات الغذاء والمشروبات بالفندق وسيكون من شأنه إدارة 6 مرافق مختلفة للطعام.

ويمتلك السيد ابيلا خبرة طويلة في عالم الأغذية تصل إلى ما يقارب 22 عامًا، بدأت رحلته في هذا المجال كمشرف لخدمات الأغذية والمشروبات، ليصبح اليوم مديراً ترافقه خبرة إدارية واسعة.

وتتميز خبرة السيد ابيلا في أنها قد نمت وتطورت تحت سقف أعرق الفنادق العالمية، إذ أمضى سني خبرته في أبرز العلامات التجارية بالعالم مثل "الريتز كارلتون"، و "ويندهام" و "موفنبيك".

أما اليوم، فسيصبح السيد ابيلا مسؤولاً عن الإشراف على مجموعة متنوعة من مرافق الطعام المختلفة الموجودة بالفندق مثل المطعم الشرق أوسطي، والمطعم “البيروي"، والمطعم العربي، ومطعم المأكولات الصحية، وذلك إلى جانب عدد من قاعات الاجتماعات والفعاليات.  

وتشمل مسؤولياته الأخرى تقديم برامج تدريبية لفريق عمل الأغذية والمشروبات بالفندق، وتصميم قوائم طعام جديدة، بالإضافة إلى قيادة الفريق إلى تحقيق زيادة ملموسة في الدخل دون مبالغة في التكاليف.

وقال مدير إدارة التشريفات بفندق باب القصر، السيد مرشد الشامسي: " يسرنا أن نرحب بانضمام السيد إيمان ابيلا لعائلة فندق باب القصر، ونحن على يقين بقدرته على تحقيق المزيد من النجاحات والتطورات لمرافق الطعام لدينا في الأشهر القادمة، فمما لا شك فيه أن خبرته الطويلة ستثري تميزنا في مجال تنظيم الاجتماعات والفعاليات وغيرها".

التعليقات